ألقى الدولي النرويجي، مارتن أوديجارد، صانع ألعاب فريق ريال مدريد، والذي قضى موسم 2020/2021، مع نادي آرسنال الإنجليزي، بالكرة في ملعب، مدرب الفريق الجديد كارلو أنشيلوتي، بشأن استمراره مع الملكي في الموسم القادم.

وكان ريال مدريد قد أعلن الاثنين الماضي، عودة أنشيلوتي لتدريب النادي الملكي، في ولاية ثانية، بعدما سبق له تدريب اللوس بلانكوس، من 2013 وحتى 2015.

أوديجارد كان انتقل إلى ريال مدريد، مُنذ 6 سنوات، في يناير 2015، عندما كان أنشيلوتي مدربا لوصيف الدوري الإسباني، وأشركه في ثلاث مُباريات مع الفريق الأول.

وقال أوديجارد في تصريحات لـ "TV 2 Sporten" النرويجية: "إنه مدرب أعرفه وكانت لدي علاقة جيدة معه عندما كان آخر مرة هناك".

وأضاف: "لقد كان إيجابيًا معي، ولكن أنا لا أعرف شيئا بعد، ولا أعرف الكثير من الأشياء عما يفكر فيها".

اقرأ أيضًا.. ريال مدريد لن يسمح لـ أوديجارد بالرحيل في الصيف

أنشيلوتي سبق له من قبل الحديث عن صفقة أوديجارد في كتاب أصدره عام 2016، وقال عن النرويجي: "عندما يشتري فلورنتينو لاعب كرة قدم نرويجي ، عليك ببساطة أن تقبل ذلك".

وتابع: "علاوة على ذلك، قرر الرئيس أنه سيلعب ثلاث مباريات مع الفريق الأول لغرض تسويقي، يمكن أن يكون أفضل لاعب في العالم، لكني لا أهتم لأنه لم يكن لاعباً أطلبه، كانت صفقة لأغراض أخرى".

 

مارتن أوديجارد

وعندما سُئل أوديجارد عن هذه التصريحات، أجاب أن ربما تم تفسّير التصريحات بشكل خاطئ حيث قال: "كان هناك القليل من الحديث عن ذلك في المرة الماضية، ثم أعتقد أنه ربما أسيء تفسيره قليلاً من قبل البعض، لكن هذا هو الحال".

وأتبع: "ما قاله ربما كان مجرد أنني كنت لاعبًا في المستقبل، وأنك في مدريد غالبًا لا تقضي وقتًا ممتعًا كمدرب، لكن أنا لا أهتم كثيرًا بالأمر".

واختتم تصريحاته بالحديث عن عما إذا كان يتوقع أنّ أنشيلوتي سيُحقق النجاح، قائلًا: "نعم، أنا أؤمن بذلك تمامًا".