تقام اليوم السبت 5-6-2021، العديد من المباريات الودية في القارة الأوروبية والإفريقية، مع إقامة 3 مواجهات في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم، قطر 2022.

وأبرز المباريات الودية، روسيا تواجه بلغاريا، وويلز تلاقي ألبانيا، وفي إفريقيا تلعب تونس مع جمهورية الكونغو، وكوت ديفوار مع بوركينا فاسو.

وفي تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم، السعودية تواجه اليمن ضمن منافسات المرحلة الثانية للمجموعة الرابعة.

مواعيد مباريات اليوم السبت والقنوات الناقلة:

مباريات ودية اليوم

غينيا × توجو، تقام المباراة في تمام الساعة 4 بتوقيت القاهرة، و5 بتوقيت السعودية.

روسيا × بلغاريا، تقام المباراة في تمام الساعة 5 بتوقيت القاهرة و6 بتوقيت السعودية، وتنقل المباراة عبر قناة بي إن سبورت بريميوم "beinsport1 Hd premium".

ويلز × ألبانيا،  تقام المباراة في تمام الساعة 6 بتوقيت القاهرة و7بتوقيت السعودية، وتنقل المباراة عبر قناة بي إن سبورت بريميوم "beinsport2 Hd premium".

كوت ديفوار × بوركينا فاسو، تقام المباراة في تمام الساعة 7 بتوقيت القاهرة و8 بتوقيت السعودية.

تونس × جمهورية الكونغو، تقام المباراة في تمام الساعة 9:30 بتوقيت القاهرة و10:30 بتوقيت السعودية، وتنقل عبر قناة الوطنية التونسية الرياضية.

السويد × أرمينا، تقام المباراة في تمام الساعة 8:45 بتوقيت القاهرة، و9:45 بتوقيت السعودية، وتنقل المباراة عبر قناة بي إن سبورت بريميوم "beinsport1 Hd premium".

السنغال × زامبيا، تقام المباراة في تمام الساعة 9 بتوقيت القاهرة و10 بتوقيت السعودية.

تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم اليوم

السعودية × اليمن، تقام المباراة في تمام الساعة 8 بتوقيت القاهرة و9 بتوقيت السعودية، وتنقل على قناة السعودية الرياضة KSA Hd 1.

جمهورية كوريا × تركمستان، تقام المباراة في تمام الساعة 1 بتوقيت القاهرة و2 بتوقيت السعودية.

يمكنك المطالعة على مواعيد ونتائج جميع المباريات لحظة بلحظة من مركز المباريات من هنا.