كشف آندي روبرتسون لاعب ليفربول عن الخطأ الذي ارتكبه قبل خسارة نهائي دوري أبطال أوروبا مع الفريق ضد ريال مدريد، والذي رفض تكراره بعد عام.

روبرتسون أنهى موسمه الأول مع ليفربول بخسارة دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد في مايو 2018 بـ كييف، 3/1، ولعب دورًا رئيسيًا بعد عام للفوز على توتنهام في النهائي 2/0.

طالع أيضًا.. روبرتسون: سعيد لأن فان دايك لن يشارك في يورو 2020

وقال روبرتسون في تصريحات لمجلة "FourFourTwo" البريطانية: "أنا محظوظ لأنني شاركت في بعض المناسبات الكبيرة حتى الآن".

وأضاف: "أول نهائي دوري أبطال أوروبا، كان من الواضح أن الخسارة كانت أكبر ندم على ذلك، لكن الشيء الآخر الذي ارتكبته خطأ، هو نقل عائلتي وأصدقائي إلى كييف بدلًا من التفكير في المباراة".

وكشف: "إنه شعور جميل، أن تكون متوترًا بشأن إقناعهم جميعًا بمشاهدة نهائي دوري أبطال أوروبا من الملعب، ولكننا خسرنا المباراة في النهاية".

وأكمل: "في المرة الثانية، حرصت على استيعاب كل شيء، كان تركيزي بالكامل في المباراة فقط، استمتعت برؤية حماس الجميع، وحاولت أن أعيش اللحظة، أن أُدرك بأنني أنافس على لقب دوري أبطال أوروبا، بدلًا من الاهتمام بأشياء أخرى".

واختتم: "أريد أن أحاول فعل الشيء نفسه في بطولة يورو 2020، من المهم أن نعيش اللحظة، لأن العديد من المحترفين السابقين أخبروني أنه من السهل جدًا أن تدع مسيرتك المهنية تسير وأنت تستمتع، ستنجح بلا شك".

أسكتلندا تبدأ مشوارها في بطولة يورو 2020 بقيادة روبرتسون، أمام جمهورية التشيك، في مدينة جلاسيكو يوم الإثنين المقبل.