قبل الذهاب إلى البرازيل للعب كوبا أمريكا، أجرى مهاجم باريس سان جيرمان، نيمار دا سيلفا، مقابلة مع مجلة "Le Foot Paris".

يعود البرازيلي بشكل خاص للحديث عن اختياره تمديد عقده حتى عام 2025 مع باريس سان جيرمان، كما أجرى تقييمًا أوليًا لموسمه، ويعتقد أن النادي قد أرسل رسالة بالوصول للنهائي ونصف نهائي دوري أبطال أوروبا، في خلال سنتين.

وقال نيمار: "استغرقت بعض الوقت، اتخذنا أفضل القرارات للجميع، لقد أتيحت لي الفرصة بالفعل لأقول إنني سعيد هنا في باريس واللعب مع باريس سان جيرمان".

وأضاف: "لقد قضيت أفضل موسم منذ جئت إلى باريس سان جيرمان، منذ وصولي للفريق، نعلم جميعًا أنني واجهت صعوبات، لقد تغلبت عليها".

نيمار

وتابع نيمار: "عملت على مواصلة التقدم ومساعدة فريقي على الفوز، لقد كنت دائمًا محترفًا حقيقيًا، لطالما حظيت باحترام النادي، على عكس ما يمكن أن تقوله بعض الألسنة السيئة".

اقرأ أيضًا.. باريس سان جيرمان يغري إنتر ميلان بعرض جديد لضم أشرف حكيمي

وواصل نيمار: "عندما أكون في الملعب، أعطي كل شيء، منذ العام الماضي، كنت أؤدي بشكل أفضل بكثير وأعرف كم أنا محظوظ لأقوم بعملي بشغف".

وشدد نيمار: "أنا سعيد في باريس، سنبذل قصارى جهدنا لمواصلة النمو معًا، أشعر بتحسن وأفضل وأكمل في هذا المجال، نتحرك معًا لنحقق المزيد".

وأردف البرازيلي: "أشعر أنني بحالة جيدة اليوم، أنا سعيد، ذلك مهم بالنسبة لي، لقد بذلنا قصارى جهدنا دائمًا للاستعداد للمباريات الحاسمة".

واستطرد: "أنا شخصياً كنت قد ركزت على الاستعداد هذا العام وتقديم أفضل ما لدي على أرض الملعب، أردت حقًا أن أصطحب باريس سان جيرمان وأن أجرب نهائيًا جديدًا، لقد كان الأمر مستحيلاً، سأفعل كل شيء للقيام بذلك مرة أخرى في المستقبل".

واسترسل نيمار: "لقد نما باريس سان جيرمان كثيرًا منذ أن كنت هنا، أعتقد أن النادي تمكن قبل كل شيء من كسب احترام خصومه، عندما تكون في باريس سان جيرمان، فأنت تعلم وتشعر أنك جزء من أحد أفضل الفرق في العالم".

وأكمل: "ربما في المراكز الخمسة الأولى في العالم، فعل باريس كل شيء للوصول إلى هذا المستوى، كنا قادرين على مساعدته، ليس من التافه أن تكون من بين الفرق الأربعة الأولى في دوري أبطال أوروبا بعد خوض النهائي العام الماضي".

وأصر نيمار: "آمل الآن أن أفعل كل شيء حتى نكون رقم 1، كانت هذه المرة الأولى في تاريخ باريس، تمكنا من تأكيد هذا الموسم مرة أخرى بالفوز على الفرق الكبيرة".

وأتم: "أعلم الآن أن كل شيء في مكانه حتى نتمكن من النمو والتغلب على أنفسنا في الأشهر القادمة، نريد رفع الكؤوس، علينا أن نؤمن بأنفسنا ونبذل قصارى جهدنا للحصول على أفضل الألقاب، سوف نثابر لتحقيق الفوز".