أفادت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي برشلونة حدد الثنائي ماتياس دي ليخت من يوفنتوس، وجوليس كوندي من إشبيلية، لتدعيم دفاع الفريق في الموسم المقبل.

دي ليخت كان قريبًا من الانتقال إلى برشلونة في صيف 2019، قبل أن ينجح يوفنتوس في الفوز باللاعب الهولندي من أياكس أمستردام.

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أفادت بأن الأمانة الفنية في برشلونة والتي تختص بملف الصفقات في فريق كرة القدم بالنادي، أعطت الضوء الأخضر للتعاقد مع واحد من الثنائي، كوندي ودي ليخت.

كوندي

وأشارت الصحيفة إلى أن ديمبلي أو جريزمان، قد يكون ضحية الصفقة، لأن النادي الكتالوني سيضطر لبيع أحدهما، من أجل شراء المدافع الهولندي أو الفرنسي الشاب.

كوندي لديه عقد مع إشبيلية حتى 2024، ولا يمكن للنادي الأندلسي رحيله بأقل من 70 مليون يورو، خاصة مع ارتفاع قيمته السوقية "طالع التفاصيل".

من ناحية أخرى، دي ليخت أعلن من قبل عن سعادته في يوفنتوس، ولا يرغب بتغيير الأجواء التي يرى بأنها مناسبة له، حسب تصريحاته الأخيرة.

طالع أيضًا.. دي ليخت عن اهتمام برشلونة بضمه: أنا مثل السمك في الماء مع يوفنتوس

برشلونة يسعى لضم دي ليخت رغم ذلك، خاصة وأن اللاعب كان هدفًا للبلوجرانا من قبل، كما أن النادي الإسباني يرى بأن دي ليخت نادم غلى الانتقال إلى يوفنتوس، والسبب وراء اختياره النادي الإيطالي، كان الراتب الذي عرضه عليه أنييلي رئيس البيانكونيري في ذلك الوقت.

برشلونة من حيث المبدأ، يحلم بالتعاقد مع الثنائي كوندي أو دي ليخت، لكن الأمر لن يكون سهلًا، رغم العلاقات القوية بين النادي الكتالوني ويوفنتوس، وكانت الصفقة التبادلية الأخيرة بين الناديين العام الماضي بين آرثر وبيانيتش، توضح ذلك.