ودع المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، يورجن كلوب، لاعبه السابق والمنتقل حديثًا إلى باريس سان جيرمان، جورجينيو فينالدوم.

ووقع فينالدوم على عقوده الرسمية مع باريس سان جيرمان حتى يونيو 2024، وأعلن النادي الفرنسي عن الصفقة منذ قليل، لينتقل الهولندي إلى مرحلة جديدة في مسيرته الفنية (طالع التفاصيل).

فينالدوم إلى باريس سان جيرمان

وتحدث كلوب عن رحيل فينالدوم في تصريحات عبر الموقع الرسمي لنادي ليفربول، وقال: "لقد ودعنا جيني في آنفيلد بعد المباراة الأخيرة من الموسم الماضي مع ممر شرفي وحضور جماهيري، لكن بعد ذلك كان هناك وداع خاص من الفريق للاعب".

وأضاف: "كان الآمر صعبًا علينا جميعًا، بسبب ما يعنيه هذا الشخص المذهل للفريق، لقد كان جزءً مهمًا من ليفربول لفترة طويلة، سأفتقده كثيرًا".

وتابع: "سأفتقد لاعب يمتلك إمكانيات فنية كبيرة، أحد أذكى اللاعبين الذين حظيت بتدريبهم، كان يساهم بشكل فعال في جميع المباريات، وهذا ما يحلم به أي مدرب".

وواصل تصريحاته: "رحيل فينالدوم سيترك فراغًا كبيرًا، لأنه أعطى الكثير لنادينا، لاعب لا يرغب المنافسين في مواجهته لقوته البدنية، هدفه مساعدة الفريق دائمًا، زملاؤه يحترمونه ويعشقونه بنفس القدر".

واستمر: "بالطبع، أصبح جورجينيو لاعبًا في فريق آخر، وبالنيابة عن الفريق نتمنى له النجاح في فرنسا مع باريس سان جيرمان، ولا أندهش من انضمامه إلى مثل هذا النادي الرائع، وأعتقد أنه سيحب الحياة في فرنسا وسيتأقلم بسرعة مع فريقه الجديد".

وأتم: "وداعًا جيني، لقد أتيت وعشت الكثير من اللحظات، وفزت بالعديد من الألقاب، أنت أسطورة ليفربول الآن وإلى الأبد".