أعرب الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن حزنه من شائعات رحيله عن تدريب الفريق بعدما سافر في فترة إجازة خلال فترة توقف الدوري الحالية.

ويستعد الزمالك لخوض مباراته أمام أسوان، مساء الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة 26 من مسابقة الدوري المصري.

أقرأ ايضًا.. كارتيرون يرفض إقامة معسكر مغلق لـ الزمالك قبل مباراتي مصر للمقاصة

وقال كارتيرون للموقع الرسمي لنادي الزمالك: "البعض قال إنني سأرحل لوجود عروض تدريبية أخرى، ولكن هذا ضد تفكيري، لأنني مستمر مع الزمالك لرغبتي في تحقيق البطولات".

تابع: "الجماهير لا تعلم أن الأشهر الماضية كانت صعبة على اللاعبين، وأن الزمالك ينافس في ظروف صعبة واللاعبون لا يشتكون من هذه الظروف والجماهير لا تعلم ماذا يفعل اللاعبون".

ووجه كارتيرون رساله لجماهير الزمالك مؤكدًا بأنه يبذل قصارى جهدة مع الجهاز المعاون واللاعبين لإسعادهم بالحصول على بطولتي الدوري والكأس هذا الموسم.

فيما كشف الفرنسي باتريس كارتيرون عن صعوبة إقامة فترة إعداد للفريق خلال الفترة التي لن يخوض فيها الفريق مباريات (32 يومًا) ابتداء من 5 يوليو وحتى السابع من أغسطس المقبلين.

ويرى كارتيرون أن فترة التوقف المقبلة ستشهد التجهيز لباقي مباريات الموسم الحالي، لأن الفريق يخوض مباريات منذ عام تقريبًا بلا توقف، وسيسعى للحفاظ على مستوى اللاعبين خلالها.

وأضاف أنه سيمنح اللاعبين راحة لمدة أسبوع وبعدها سيخوض تدريبات قوية لمدة أسبوعين للحفاظ على مستوى اللاعبين، في حين سيكون الأسبوع الأخير هو الخاص بتجهيز اللاعبين لمباراة الاتحاد السكندري في الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري.

وأوضح أنه من الصعب أن يخوض فترة إعداد في مدة قصيرة لأن إعداد الفريق للموسم الجديد سيحتاج وقتا أطول.