ذكرت تقارير صحفية إيطالية، أنّ نادي ليفربول الإنجليزي، يريد التعاقد مع الدولي الصربي، سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، متوسط ميدان فريق لاتسيو الإيطالي، في نافذة الانتقالات الصيفية الجارية.

ليفربول رحل عن صفوفه، الدولي الهولندي، جورجينيو فينالدوم، وانتقل إلى باريس سان جيرمان، لذا يسعى فريق حمُر الميرسيسايد للتعاقد مع لاعب وسط جديد.

وبحسب صحيفة "Il Messaggero" الإيطالية، فإن ليفربول أبدى اهتمامه بالتعاقد مع ميلينكوفيتش وخاصًة بعد موسمه الرائع مع السنور.

وقالت الصحيفة أنّ ليفربول لم يتواصل حتى! الآن مع مسؤولي لاتسيو، ولكن هُناك اتصالات بين النادي وبين وكيل أعمال ميلينكوفيتش.

اقرأ أيضًا.. كاسانو: تطور ميلينكوفيتش فاجأني.. يُمكنه اللعب في ليفربول

وأشارت الصحيفة إلى أنّ ليفربول، سيواجه عقبة واحدة قد تمنع رحيل اللاعب عن لاتسيو، تتمثل في مدربه الجديد، ماوريسيو ساري، والذي يريد الحفاظ على العناصر الأساسية لفريقه بالموسم الجديد.

ميلينكوفيتش يتواجد على رادار ريال مدريد الإسباني، إلى جانب مانشستر يونايتد الإنجليزي، وحاول الأخير التعاقد معه في 2019 وفي العام الماضي، ولكن لاتسيو رفض رحيله.

ميلينكوفيتش سافيتش في الموسم الماضي، رفقة النسور، شارك في 41 مباراة بمُختلف المُسابقات، وسجّل ثمانية أهداف وقدم 11 تمريرة حاسمة.