استقر الجهاز الفني لمنتخب مصر الأولمبي بقيادة شوقي غريب، على الاستعانة بخدمات اللاعب الدولي أحمد حجازي، مدافع اتحاد جدة السعودي، لتدعيم صفوف الفراعنة في أولمبياد طوكيو المُقبلة.

وعلم "بطولات"، أن الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي استقر على ضم قلب دفاع دولي؛ نظرًا لحاجته للاعب صاحب خبرات ومشاركات كثيرة في الفترة الماضية في خط الدفاع، وعدم مشاركة أحمد رمضان "بيكهام" مع الأهلي بانتظام، وقلة مشاركات محمد عبدالسلام مع الزمالك.

ووضع الجهاز الفني للمنتخب أحمد حجازي كخيار أول ومحمود حمدي "الونش" كبديل له حال فشل ضم لاعب اتحاد جدة السعودي.

طالع أيضا.. منتخب مصر الأولمبي لـ بطولات: اتجاه لإراحة مصطفى محمد أمام جنوب إفريقيا

وأكد مصدر داخل الجهاز الفني للمنتخب أن حجازي لم يُمانع اللعب في الأولمبياد؛ ولكن طالب مسؤولي المنتخب بالحديث مباشرةً مع اتحاد جدة السعودي، وهو ما سيحدث بعد انتهاء المعسكر الجاري.

ويعول المنتخب الأولمبي على مشاركة المنتخب السعودي أيضًا في الأولمبياد، وهذا ما يعني احتمالية كبيرة في إيقاف الدوري السعودي في فترة إعداد المنتخب السعودي للأولمبياد، وهو ما يفتح الباب أمام انضمام حجازي للمنتخب.

جدير بالذكر أن منتخب مصر الأولمبي سيواجه نظيره جنوب إفريقيا اليوم الأحد، وديًا للمرة الثانية، في إطار الاستعدادات للمشاركة في أولمبياد طوكيو التي ستنطلق يوليو المقبل، بعدما فاز عليه في المباراة الأولى بهدفين دون رد.