أبدى محمود حسن تريزيجيه، لاعب الأهلي السابق والمحترف بصفوف أستون فيلا الإنجليزي، سعادته بزيارة القلعة الحمراء صباح اليوم الأحد ومتابعة المران الجماعي لفريق الكرة.

وحضر تريزيجيه مران الأهلي اليوم، الذي أقيم على ملعب مختار التتش بالجزيرة، واجتمع مع محمود الخطيب رئيس النادي.

وقال تريزيجيه خلال تصريحات عبر الموقع الرسمي للأهلي: "العودة إلى بيتي شعور رائع لا يمكن وصفه، وبمجرد دخول التتش استعدت ذكرياتي مع نادي القرن الذي قدمني بشكل احترافي لبدء مشواري باللعب في أوروبا".

وأضاف: "الانتماء إلى النادي الأهلي فخر لأي لاعب، خاصة أنك تنتمي إلى نادٍ لا يعرف المستحيل، ويسعى دائمًا لمنصات التتويج وتسجيل الأرقام القياسية، ولا يقبل سوى بالمركز الأول".

وتابع: "تربيت داخل الأهلي على تحقيق الفوز ولا شيء غيره، ومن ثم خرجت إلى ملاعب أوروبا مقاتلًا ولا يشغلني سوى كيفية بلوغ النجاح على كل المستويات".

وأردف لاعب الأهلي السابق: "تلقيت دعمًا كبيرًا من محمود الخطيب، رئيس النادي، بعد تعرضي للإصابة بالرباط الصليبي، حديث الخطيب معي كان له أثر كبير جدا في الشد من أزري والرفع من حالتي المعنوية بعد التعرض للإصابة، ولن أنسى هذا الحدث طيلة حياتي".

طالع | تفاصيل جلسة محمود الخطيب مع تريزيجيه في مقر الأهلي

وأكمل: "سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، وجميع لاعبي الفريق يتواصلون معي بشكل دائم للاطمئنان على حالتي ودعمي خلال هذه الفترة الصعبة التي أمر بها بسبب الإصابة".

وأشار تريزيجيه إلى أنه متابع دائم لمباريات الأهلي محليًّا وقاريًّا، مؤكدًا على أمنياته بنجاح الفريق في الفوز بدوري أبطال إفريقيا للمرة العاشرة هذا الموسم.

وأكد: "الأهلي قادر على التتويج بالبطولة الإفريقية، خاصة أن الفوز بالألقاب يبقى هدفًا رئيسيًّا للقلعة الحمراء على مر العصور".

وأكد تريزيجيه أنه ما زال يتذكر لحظة هدف محمد مجدي أفشة لاعب الفريق في نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الزمالك، موضحًا: "من شدة فرحتي بالهدف تعرض جهاز الآيباد الخاص بي للكسر فرحًا بهدف أفشة الذي قاد الأهلي للتتويج بالنجمة التاسعة".

واستمر: "بعد تتويج الأهلي بالميدالية البرونزية لبطولة كأس العالم للأندية ذهبت إلى تدريبات فريقي أستون فيلا بمنتهى الفخر والاعتزاز، وأكدت لهم أن فريقي هو ثالث أندية العالم، وهو شرف كبير لا يضاهيه شرف".

وأتم تريزيجيه حديثه، مؤكدًا ثقته في قدرات لاعبي الأهلي للفوز ببطولة إفريقيا هذا الموسم والعودة للمشاركة في كأس العالم للأندية، مشددًا على استمرار دعمه ومساندته لنادي القرن.