كشف محمد الطويلة رئيس نادي النجوم، رغبة كريم فؤاد ظهير أيمن الفريق، بعد اهتمام الأهلي وبيراميدز، لضمه في الموسم الجديد، كما حدد سعر التخلي عنه.

كريم فؤاد الظهير الأيمن المعار من النجوم قدم أداءً جيدًا مع إنبي في الموسم الحالي.

وقال الطويلة خلال تصريحات عبر برنامج "جمهور التالتة" علي قناة "أون تايم سبورتس": "كريم لا يتدخل في أي أمور ونتعامل بهدوء في هذا الملف، ورغم أن اللاعب يميل للعب في الأهلي، ولكنه يُفكر في الاحتراف الخارجي".

وتابع: "لم تبدأ المفاوضات الرسمية إلا مؤخرًا من جانب الأهلي، أما النادي الآخر الذي يرغب في التعاقد مع كريم لن نفتح معه أي باب للمفاوضات، لأننا نحترم اللاعب ورغبته في اللعب للأهلي أو الاحتراف".

وأضاف: "المبلغ المطلوب من أجل بيع كريم فؤاد سيكون من مليون حتى 2 مليون دولار، ولن نغالي في طلباتنا من أجل تحقيق رغبة اللاعب".

وأردف: "ملف إنبي تم إغلاقه قانونيًا في 31 مايو الماضي، لأنهم أبلغوني بعدم قدراتهم المادية على تفعيل بند الشراء ودفع 15 مليونًا مقابل ضم اللاعب نهائيًا".

طالع | إنبي ينسحب من صفقة كريم فؤاد ويقربه من الانضمام إلى الأهلي

وأكمل: "كريم لاعب مجتهد ومكافح، وهذه النوعية من اللاعبين لابد أن نسير مع طموحاتها، اللاعب يجبرني هو وأسرته أن نساعده ونقف بجانبه، لأنه ذو خلق".

وعن الأزمة مع الإسماعيلي بشأن مستحقات إبراهيم حسن، أوضح: "سألخص الأمر في رسالة، أنا فعلت كل ما أستطيع لعدم وضع الدراويش في مخاطر مستقبلية، لأن الأمر لن يتوقف عند خصم الـ3 نقاط، وسيصل في النهاية لخصم 9 نقاط أخرى، ولن أقول أكثر من ذلك، (اللهم بلغت)".