حرص أحمد عبد القادر لاعب سموحة على توجيه الشكر لزملائه في الفريق بعد المجهود الذي بذلوه في مباراة بيراميدز، والتي حسمها النادي السكندري بثلاثية نظيفة.

سموحة نجح في الفوز على بيراميدز بثلاث أهداف دون رد، بتوقيع أحمد عبد القادر هدفين، ومصطفى فتحي هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين بالجولة السادسة والعشرون من المسابقة المحلية.

وقال عبد القادر في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورتس": "أشكر الفريق بالكامل، كانوا رجالاً
جدًا، مجهود جبار من كل اللاعبين، خط دفاعنا بالكامل كان يغيب عن المباراة، أحيي اللاعبين الذين لعبوا في غير مراكزهم وأدوا بشكل جيد، وأتمنى أن نستمر على هذا الأداء في الفترة المقبلة".

طالع أيضًا.. أحمد سامي: أتمنى ألا تؤثر ثلاثية سموحة على بيراميدز أمام الرجاء.. وسعيد بأهدافنا الجميلة

وأكمل: "استطعت استغلال خطأ علي جبر لاعب بيراميدز وأحرزت الهدف الأول، أول 6 دقائق من عمر المباراة عندما يدخل هدف في مرمى أي فريق تفتح خطوطه ويريد العودة".

وتابع: "ونجحنا في استغلال الهجمات المرتدة في ظل رغبة بيراميدز في إحراز هدف التعادل، واستطعنا تسجيل الهدف الثاني، وفي الشوط الثاني أحرزنا الهدف الثالث والمباراة (ماتت)".

وعن الثقة في الهدف الثالث؟ قال: "أهم ميزة هو عندما تصل لهذه المناطق تكون هادئًا للغاية، والهدوء أكثر من 90% من الهدف، واستطعت استغلال الكرة بشكل جيد ورأيت الزاوية مفتوحة وسجلت".

وبسؤاله هل يريد العودة للأهلي وإثبات ذاته بشكل أكبر؟ أجاب: "منذ بداية الموسم شعرت أن دوري بعيد بعض الشيء، ولذلك فضلت الخروج للإعارة، وهذا أفضل قرار أخذته وعندما تأتي نهاية الموسم ما يريده الله سوف يحدث".

شاهد أهداف سموحة في شباك بيراميدز