حقق منتخب تونس فوزًا صعبًا على نظيره المالي، بهدف دون رد، في الوقت القاتل، وذلك خلال المباراة التي أقيمت اليوم الثلاثاء، على ملعب حمادي العقربي (الأولمبي برادس).

منتخب تونس واجه مالي في مباراة ودية، خلال فترة التوقف الدولي الجارية، وذلك ضمن استعدادات المنتخبين العربيين لتصفيات كأس العالم قطر 2022، ونهائيات كأس إفريقيا في الكاميرون 2021.

وأحرز هدف منتخب تونس الوحيد، أنيس بن سليمان في الدقيقة 90، وذلك من تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء، تسكن أقصى الزاوية اليمنى لحارس مالي.

هدف تونس أمام مالي

وشهدت المباراة، مشاركة ثنائي الأهلي علي معلول ظهير المنتخب التونسي والمالي أليو ديانج، كما لعب مهاجم الزمالك التونسي سيف الدين الجزيري.

سيف الدين الجزيري في مباراة تونس ومالي

وتم تبديل أليو ديانج في الدقيقة 61 من عمر المباراة، وخرج علي معلول في الدقيقة 80، وسيف الدين الجزيري أيضا تم تبديله في الدقيقة 60.

وأدار المباراة تحكيمياً، إبراهيم نور الدين، وعاونه أحمد توفيق وهاني عبد الفتاح حكمين مساعدين والتونسي يسري بو علي حكم رابع. 

وأشهر إبراهيم نور الدين، بطاقتين حمراواتين، إلى لاعبين من منتخب مالي الأول هو البلال توريه في الدقيقة 32، والثاني أبو بكر كوياتي في الدقيقة 93.

ابراهيم نور الدين في مباراة تونس ومالي

يذكر أن ثنائي الأهلي معلول وديانج سينضمان إلي بعثة الأهلي المتواجدة حالياً في تونس، استعداداً لمواجهة الترجي، في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

طالع | قائمة الأهلي لمباراة الترجي في دوري أبطال إفريقيا.. ضم أفشة ومعلول

الأهلي يلتقي مع الترجي، يوم السبت المقبل، في إطار مواجهة الذهاب بملعب رادس، على أن تكون مباراة الإياب في القاهرة 26 من شهر يونيو الجاري.