تحدث باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، عن أزمته مع المدرب العام أسامة نبيه، وما تردد بشأن رغبته في رحيله.

وقال كارتيرون في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "الزمالك": "يحدث تعارض بين المدير الفني ومساعديه في بعض الأحيان حول الادارة وتطبيق فلسفة معينة مع اللاعبين، ونحن كجهاز فني للزمالك كل شخص يعرف مكانه ودروه، والأمور تسير الآن على خير ما يرام".

وأضاف: "في بعض الأحيان تكون هناك أمور غير واضحة، ولكننا وجدنا أرضية مشتركة بيننا، وهي حب الزمالك، وبدأنا في تفهم بعضنا البعض، ونحن لسنا بحاجة حاليًا للحديث عن هذا الأمر لأنه انتهى".

واستكمل: "ما كان يزعجني هو نشر الكثير من الأخبار على المواقع و(السوشيال ميديا) وما يحدث في غرفة الملابس، ولكننا كجهاز فني وطبي وإداري نعمل بكل جهد لمنع ذلك".

طالع | كارتيرون: الأهلي مثل بايرن ميونخ.. والبعض اتهمني بالجنون عندما عدت لـ الزمالك

وتطرق كارتيرون للحديث عن أيمن حفني، قائلًا: "هو لاعب ممتاز، كان مصابًا ولم يعد للتدريبات الجماعية إلا منذ يومين، كما أن غيابه أثر على اكتماله البدني، هو أصيب في وقت سيء بعد أن اجتهد في فترة الإعداد، وأتمنى أن يعود لمستواه القديم، ولا أستطيع أن أقدم وعدًا بمشاركته".

وأكد: "نواصل العمل لحل أزمة إهدار الفرص بالتدريب، وأعتقد أنه هذا سببه نقص الثقة بعد رحيل مصطفى محمد، لدينا 3 مهاجمين مازالوا في مرحلة المنافسة للحصول على مكان في التشكيل الأساسي".

واستطرد: "أراقب باسم مرسى وكل اللاعبين الجيدين في الدوري المصري، مروان حمدي لم يحصل على فرصة كاملة بسبب صعوبة مشاركته لوجود حميد أحداد والجزيري وأسامة فيصل، مروان قدم مستويات جيدة ولكن اصيب في الكاحل مؤخرًا، وهو الآن يقدم أداءً جيدًا".

واختتم: "لا أتواصل مع وليد أزارو، شاهدته مع فريق الاتفاق عندما كنت مديرًا فنيًا للتعاون، هو مهاجم جيد وسعيد جدًا بتواجده في السعودية، ولم أطلب من إدارة الزمالك التعاقد معه".