أكد عبد الحميد بسيوني المدير الفني لطلائع الجيش، أن لاعبي فريقه أصبحوا مطمعًا لكل أندية الدوري المصري الممتاز بعد تألقهم، موضحا موقف أحمد سمير من الانضمام إلى الأهلي ومهند لاشين للزمالك.

وترددت أنباء قوية عن توقيع أحمد سمير على رغبة اللعب في النادي الأهلي بداية من الموسم المُقبل، وعلى الجانب الآخر توقيع مهند لاشين للزمالك.

وقال عبد الحميد بسيوني خلال مداخلة ببرنامج "بي أون تايم" عبر شاشة "أون تايم سبورت": "لاعبو طلائع الجيش أصبحوا مطمعًا لكل الأندية في مصر، وحسب ما يرى مجلس إدارة النادي سنحدد من اللاعبين الذين سيرحلون بنهاية الموسم".

وتابع: "لم يصلنا أي عرض رسمي من أي ناد لأي لاعب في الفريق، وأنا على المستوى الشخصي أتمنى أن يستمروا جميعهم معي للموسم المُقبل لأنهم متألقون".

وأوضح: "أحمد سمير لم يوقع للنادي الأهلي، كل شيء يحدث عن طريق إدارة طلائع الجيش، وكل اللاعبين محترمين ولن يفعلوا شيء دون علم الإدارة، ولم يصلنا أي عرض رسمي من القلعة الحمراء بشأن اللاعب".

طالع أيضا.. أحمد سمير: لا أفكر في تسجيل الأهداف.. ويرد على أنباء مفاوضات الأهلي والزمالك

وأضاف: "نفس الأمر بالنسبة لـ مهند لاشين، اللاعب أيضًا لم يوقع لنادي الزمالك كما تردد".

واختتم: "عمرو جمال من هدافي الدوري المصري ولديه إمكانيات كبيرة، لأنه نموذج محترم ويقاتل في كل تدريب، ويمتلك عروضًا كثيرة ومن حقه التوقيع لأي ناد أو العودة للأهلي، وأنا على المستوى الشخصي أتمنى أن يستمر معي في طلائع الجيش".