وضع أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة برفقه اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم الأحد، حجر أساس إنشاء استاد نادي المصري البورسعيدي وفق توجيهات عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

وحضر فعاليات المؤتمر الذي أقامه النادي المصري ببورسعيد كل من سمير حلبية رئيس النادي المصري، وأعضاء مجلس الإدارة، والدكتور محمود حسين رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، وعدد من أعضاء مجلس النواب، والمهندس هاني ضاحي رئيس شركة وادي النيل للمقاولات والاستثمارات العقارية التي ستقوم بتنفيذ الأعمال الإنشائية، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة، ومجموعة من نجوم النادي المصري.

وقدم وزير الشباب والرياضة الشكر والتقدير إلى السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية على توجيه سيادته بإنشاء الإستاد تلبيةً لمطالب أبناء بورسعيد، وضمن المشروعات العديدة التي تشهدها بورسعيد في مختلف المجالات، مقدماً الشكر والتقدير كذلك لكل من ساهم في إنجاز هذا الملف ومنهم محافظ بورسعيد ورئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، وأعضاء مجلس النواب والشيوخ.

ونقل الدكتور أشرف صبحي تحيات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء لأبناء بورسعيد، والتهنئة على الإستاد الجديد، مشيراً إلى أن تصميم الاستاد تم مراعاة به كل عوامل الأمان به.

 ومن جانبه، أكد النائب محمود حسين رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، أن استاد النادي المصري الجديد، سيكون هدية من السيد رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي إلى جمهور بورسعيد.

وحضر فعاليات المؤتمر الذي أقامه النادي المصري ببورسعيد بحضور كل من سمير حلبية رئيس النادي المصري البورسعيدي، وأعضاء مجلس الإدارة، والدكتور محمود حسين رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، وعدد من أعضاء مجلس النواب، والمهندس هاني ضاحي رئيس شركة وادي النيل للمقاولات والاستثمارات العقارية التي ستقوم بتنفيذ الأعمال الإنشائية، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة، ومجموعة من نجوم النادي المصري.

وقال محمود حسين في المؤتمر الصحفي لوضع حجر الأساس: "نحن مدينون بالشكر طول العمر إلى السيد الرئيس بسبب مجهوداته الكبيرة في هذا الملف".

وتابع: "أقدم عضو جمعية عمومية في النادي المصري واسمه أحمد قاسم قال لنا إنه يتمنى أن يحضر الافتتاح قبل وفاته، وبمشيئة الله سنحقق حلم الافتتاح سريعًا".

وأردف: "أشكر وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي على ما بذله من جهد، بالإضافة إلى محافظ بورسعيد اللواء عادل الغضبان على دعمه الكبير، لتحقيق حلم شعب بورسعيد".

وأكمل: "لولا توجيهات السيد رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى ما عشنا هذا الحلم، نتوجه بالشكر للسيد الرئيس ونتمنى حضوره احتفالية الانتهاء من استاد النادي المصري".

وأضاف: "عندما نتحدث عن استاد المصري فنحن نتحدث عن نشأة تاريخية مرتبطة بوطنية بورسعيد والنادي المصري مرتبط بنضال أبناء بورسعيد، هذا الملعب شهد كثيرًا من الأحداث التاريخية ولا يوجد مدرب للمنتخب الوطني إلا وأتى لبورسعيد ليجد الدعم الكبير، وهناك من أبناء بورسعيد من شاركوا في العرض ومناقشة ملف الاستاد أمام الجهات السيادية".

واختتم: "أشكر أعضاء الجمعية العمومية للنادي المصري على توصيل صوتهم للسيد الرئيس الذي استجاب لطلبهم".

من جانبه، نقل محافظ بورسعيد تحيات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية لأهالي بورسعيد وتهنئة سيادته لهم بالإستاد الجديد، مبيناً أن إطلاق مشروع إعادة بناء استاد النادي المصري اليوم يأتى تكليلاً لمجهودات استمرت لمدة عامين.

وأعرب محافظ بورسعيد عن خالص تقديره لوزير الشباب والرياضة على مجهوداته المبذولة في هذا الشأن، مطالباً بالمساهمة المجتمعية وتكاتف أبناء بورسعيد للخروج بهذا العمل في أسرع وقت ممكن.

ونقل محافظ بورسعيد تحيات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية لأهالي بورسعيد وتهنئة سيادته لهم بالاستاد الجديد، مبيناً أن إطلاق مشروع إعادة بناء استاد النادي المصري اليوم يأتى تكليلاً لمجهودات استمرت لمدة عامين.

وأعرب عن خالص تقديره لوزير الشباب والرياضة على مجهوداته المبذولة في هذا الشأن، مطالباً بالمساهمة المجتمعية وتكاتف أبناء بورسعيد للخروج بهذا العمل في أسرع وقت ممكن.

وقال رئيس النادي المصري: "نحتفل اليوم بإنشاء استاد جديد للنادي في حدث تاريخي، وفق توجيهات السيد الرئيس صانع الجمهورية الجديدة"، مشيراً أن مجلس إدارة النادي سعى إلى إعادة إنشاء إستاد النادي من خلال التواصل مع كافة السادة المعنيين والجهات المختلفة حتى جاء القرار الرئاسى بالبدء في إنشاء الإستاد.

وزير الرياضة ونائب لجنة الشباب

خلال وضع حجر اساس استاد المصري

خلال وضع حجر اساس استاد المصري

خلال وضع حجر اساس استاد المصري