حرص محمد الخولي نائب رئيس مجلس إدارة المصري، على توجيه الشكر لرئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، بعد وضع حجر أساس استاد النادي الجديد، كما أوضح حقيقة عرض بيراميدز للتعاقد مع علي ماهر، المدير الفني للفريق البورسعيدي.

ووضع أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ومحافظ بورسعيد، حجر أساس إنشاء استاد نادي المصري البورسعيدي. طالع التفاصيل من هنا.

وقال الخولي في تصريحات إذاعية عبر أثير راديو "اون سبورت": "بالطبع كان يوم تاريخي في مصر وبورسعيد، وبالنيابة عن الجميع أوجه كل الشكر لسيادة رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي الذي وجه وأمر بإنشاء نادي المصري الجديد".

وأردف: "أشكر أيضًا أشرف صبحي وزير الرياضة والمحافظ لأن جمعيهم بذلوا مجهودًا في هذا الملف وخلال 20 شهرًا سنحتفل بالاستاد ومئوية النادي".

وعن هزيمه المصري في المباراة الأخيرة أمام البنك الأهلي، قال: "نمر بحالة فنية سيئة منذ مباراتين أو ثلاثة، واجتمعنا مع مجلس الإدارة لمعرفة سبب الهزة الفنية، وتلقينا هزائم غير متوقعة".

وعن تأخير مستحقات اللاعبين قال: "آخر قسط حصل عليه اللاعبون كان 1 مايو الماضي، ولهم قسط واحد متاخر وصباح الغد سيتم صرفه، والتأخير كان لأسباب معينة، كان هناك قرار من مجلس الإدارة بوقف مستحقات اللاعبين عقب مباراة أسوان لحين تحسن النتائج".

وأردف: "سنجلس مع اللاعبين خلال الأسبوع الجاري عقب عودتهم من الإجازة، وسنرى أسباب التراجع".

وعن حقيقة عرض بيراميدز للتعاقد مع علي ماهر، أجاب: "بالطبع كان هناك عرض لبيراميدز، وعندما علمنا بالعرض أكد مجلس الإدارة أننا متمسكون به، وسنجلس معه لتجديد عقده، ونحن نقدر المدير الفني ولا نتعامل معه بالقطعة".

جدير بالذكر أن المصري خسر أمام البنك الأهلي بهدفين دون رد في آخر ظهور له بمسابقة الدوري المصري الممتاز.