أكد حسام حسن المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الإتحاد السكندري، أن علاقته مع إيهاب جلال مدرب الإسماعيلي يسودها الاحترام، مشيرًا إلى سعادته بتألق المدربين المصريين.

وكان الاتحاد السكندري قد نجح في تحقيق فوز صعب على مضيفه الإسماعيلي في مباراة الجولة 28، بهدفين مقابل هدف.

طالع.. فيديو | الإسماعيلي يخسر بثنائية أمام الاتحاد السكندري في الدوري

وقال حسن في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورتس" عقب اللقاء: "الحمد لله، قدر الله أن أفقد لاعبًا مهمًا قبل كل مباراة، إذا تعرض أي نادي في العالم لما يتعرض له الاتحاد لحدثت له أزمة كبيرة".

وأضاف: "لدي 12 لاعبًا غائبًا عن الفريق، منهم 4 محترفين متواجدين في بلادهم وآخرين مصابين".

وأردف: "اليوم تعرض لاعبنا خالد الغندور للإصابة، ومن وجهة نظري هو من اللاعبين المهمين وقلت من قبل إنه يستحق الانضمام إلى منتخب مصر".

وكشف: "تعرض لكسر في عظمة الوجه، وسيخضع لعملية جراحية بشكل سريع بعد أن يهدأ الورم".

وتابع: "فقدت كل اللاعبين المهمين وأتمنى لهم الشفاء، الأندية الكبيرة التي تنافس على القمة أو في بطولات قارية يعانون من أزمة كبيرة إذ غاب لاعب واحد عن الفريق".

وأتم حسام حسن: "أجتهد وتعودت وراض بذلك، العمل في الظروف الصعبة يكون له متعة رغم التعب، وما يحدث معنا لا يتحمله أي نادي".

وواصل "عن اختيار الثلاثي الكبار للمنتخب الأولمبي":" محمد الشناوي من أفضل الحراس في السنوات الأخيرة، ولكن عليه ضغوط كبيرة، وكنت أتمنى أن يحصل محمد صبحي على فرصة لأن مستواه قريب من الشناوي".

وشدد: "كانت فرصة جيدة أن يحصل صبحي على خبرات ستفيد مستقبل منتخب مصر الأول، لأن هذا المركز مهم جدًا،وهو قادر على حراسة عرين المنتخب الأولمبي".

وأتمم: "الونش لاعب مهم جدًا، وأحمد حجازي خبراته مهمة في هذا المركز، ولكن كنت أفضل أن يضم لاعب وسط ملعب مثل محمد مجدي أفشة بدلًا من ثنائي دفاعي".

وأوضح: "تلقيت عرض من نادي مصري كبير ونادي خارج مصر لتولي المهمة الفنية الموسم المقبل، ولكن من الصعب أن أخذل محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد، بالرغم من صعوبة رفض عرض من فريق كبير بإمكانيات كبيرة".

وتطرق حسام حسن للحديث عن مباراة الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا: "الأهلي لديه إمكانيات كبيرة ويستطيع تحقيق العاشرة والـ11 والـ12، المنظومة تساعد على النجاح، الأهلي لا يعترف بأي لاعب أقل من إمكانياته، ولا يعترف بالفشل".

وقال: "طالما موسيماني يحقق نجاحات كبيرة فهذا هو المطلوب، لا يوجد مدرب سيقدم أفضل من ذلك، هو فعل كل شئ، ونجح وساعد الأهلي والأهلي ساعده، والمنظومة تسير بشكل صحيح".

وواصل: "محمد مجدي أفشة (رمانة الميزان) في الأهلي، اللاعب كان معي في بيراميدز وحصل على خبرات كبيرة، وفي مُجمل المباريات مع الأهلي أدائه ليس أقل من 7 أو 8 من 10، كما أن أليو ديانج من أفضل الصفقات التي أبرمها الأهلي في السنوات الأخيرة، وتألق محمد شريف وعودة محمود كهربا لحالته ساعد الفريق بشكل كبير".

واختتم: "مثلما يصنع أفشة الفارق مع الأهلي، يفعله أحمد زيزو وطارق حامد مع الزمالك، ومحمود شيكابالا في مكانة مختلفة، ومن اللاعبين الموهوبين المعدودين في تاريخ الكرة المصرية، بغض النظر عن كونه قد قصر في حق نفسه".