أوقف المدير الفني العائد من جديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي باوك، رافشان لوسيسكو، التدريبات الجماعية صباح اليوم في إطار الاستعدادات للموسم الجديد وطرد جناح منتخب مصر، عمرو وردة.

وبحسب الصحافة اليونانية وتحديدًا "Protothema" و"Fasonline" و"Onsports" أن سبب طرد وردة هو قرار تأديبي وانضباطي من قبل لوسيسكو، الذي لا يتهاون وفقًا لما ذكره التقرير أمام أي شيء يتعلق بالانضباط داخل المعسكر الإعدادي.

ويحضر نادي باوك للموسم الجديد في معسكر مغلق في هولندا بالوقت الحالي قبل بداية بطولة الدوري اليوناني.

اقرأ أيضًا.. مدرب وادي دجلة السابق: عمرو وردة يحتاج معاملة خاصة

عمرو وردة

وقام وردة بركلة الكرة وألقى بزجاجة على أرض الملعب، بعد رد فعل غاضب وغير متوقع من اللاعب بسبب عدم قدرته على السيطرة على الكرة في التدريبات وأوقف بسببه المران.

جن جنون المدرب الروماني وقرر إيقاف مران باوك وتوجيه نقد بنبرة حادة وقوية للاعب في التدريبات بأنه لن يتسامح مثل هذا السلوك، وقال: "لا أستطيع أن أتحمل ما يفعله وردة"، وطالبه بترك التدريب.

وتابع: "لا أفهم لماذا يجب أن نوقف المران بسبب مثل هذا الأمر وأن تكون ردة فعله على هذا النحو، لا يمكن أن يحدث ذلك أبدًا".

من الواضح أن وردة كان غاضبًا للغاية، فجلس على مقاعد البدلاء لكنه ركل الكرة بصورة سيئة وألقى بزجاجة على أرض الملعب وأصبحت الأجواء سيئة وقام المدير الرياضي للفريق، كريستوس كاريبيدس، بمحاولة تهدئة اللاعب.