تلقى نادي تشيلسي الإنجليزي، اقتراحًا من وسطاء، بإمكانية إعادة النجم البلجيكي، إيدين هازارد، لاعب ريال مدريد، إلى صفوف الفريق مرة أخرى، في سوق الانتقالات الصيفي الحالي.

هازارد كان انضم إلى ريال مدريد في صيف عام 2019 قادمًا من تشيلسي، مقابل 115 مليون يورو، ولكن بسبب الإصابات بالكاد خاض بعض المباريات مع الملكي.

هازارد على مدار 3 سنوات مع ريال مدريد، لم يُشارك إلا في 43 مباراة بمُختلف المسابقات، وسجل 5 أهداف وقدم 6 تمريرات حاسمة.

وقالت صحيفة "آس" الإسبانية في تقرير لها: "بينما يحاول ريال مدريد استعادة أفضل ما لديّ إيدين هازارد، ظهر في الساعات الأخيرة اسم البلجيكي مرة أخرى في لندن".

وواصلت: "هناك وسطاء يربون في بيئة تشيلسي عودة محتملة للنجم الذي كان موطنه له لمدة سبع سنوات".

اقرأ أيضًا - سيناريو ألابا قد يتكرر.. ريال مدريد يتواصل مع مُتمرد بايرن ميونخ لضمه في صيف 2022

إيدين هازارد وأزبيلكويتا

وأضاف: "ولكن لا تزال إمكانية حدوث ذلك أمرًا صعبًا للغاية، لأسباب اقتصادية وبسبب تعقيد فريق البلوز المليء بلاعبين في مركز هازارد".

وتابعت: "الجانب الاقتصادي يظل أمرًا ضروريًا أيضًا، ريال مدريد أنفق أكثر من 100 مليون يورو، ورحيله يعني أن يجب بيعه مقابل 60 مليون يورو على الأقل، وهو رقم سيسعد به النادي الملكي، لكنه كبير للغاية بالنسبة للبلوز، يتعين علينا إضافة راتب هازارد الحالي، كما أن رومان إبراموفيتش (مالك تشيلسي)، يبحث عن مُهاجم".

واختتمت الصحيفة تقريرها قائلة: "توماس توخيل (مدرب تشيلسي) في الوقت الحالي، لا يشعر بالقلق بشأن التعاقد مع جناح أو لاعب سط هجومي، في التشكيلة التي يتواجد بها بالفعل، ماسون ماونت، هافيرتز، زياش، بوليسيتش، كالوم هودسون أودوي".