يشهد جدول مباريات دورة الألعاب الأولمبية، طوكيو 2020، اليوم الخميس 22 – 7 – 2021، إقامة عدد من المباريات الهامة في مرحلة دور المجموعات من الأولمبياد.

أقرأ ايضًا | مباشر بالفيديو.. مباراة مصر وإسبانيا اليوم في أولمبياد طوكيو

تأتي أبرز المواجهات مباراة منتخب مصر تحت 23 عاما مع نظيره الإسباني، والتي ستقام صباح اليوم الخميس، على ستاد سايورو دوم، بالمدينة الأولمبية بطوكيو.

أقرأ ايضًا.. تردد قناة بي إن سبورت المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وإسبانيا في أولمبياد طوكيو

يختلف التوقيت المحلي لمصر مع التوقيت المحلي لمدينة طوكيو، حيث يصل الفارق لسبع ساعات، لذا ستُقام أغلب مباريات المنتخب المصري صباحًا بتوقيت مصر.

مواعيد مباريات أولمبياد طوكيو اليوم الخميس 22 – 7 – 2021

تُقام مباراة مصر وإسبانيا، في التاسعة والنصف من صباح اليوم الخميس، بتوقيت القاهرة، العاشرة والنصف صباحًا بتوقيت السعودية، الرابعة والنصف عصرًا بتوقيت طوكيو، على أن تُذاع عبر قنوات Alkass Three HD، beIN Sports HD 7، beIN Sports HD، beIN 4K HDR.

تُقام مباراة المكسيك وفرنسا، في العاشرة من صباح اليوم الخميس، بتوقيت القاهرة، الحادية عشر صباحًا بتوقيت السعودية، الخامسة بتوقيت طوكيو، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 2.

تُقام مباراة نيوزيلندا وكوريا الجنوبية، في العاشرة من صباح اليوم الخميس، بتوقيت القاهرة، الحادية عشر صباحًا بتوقيت السعودية، الخامسة بتوقيت طوكيو، على أن تُذاع عبر قناتي beIN Sports HD 3، beIN Sports Connect.

تُقام مباراة السعودية وكوت ديفوار في العاشرة والنصف من صباح اليوم الخميس، بتوقيت القاهرة، الحادية عشر والنصف صباحًا بتوقيت السعودية، الخامسة والنصف مساءً بتوقيت طوكيو، على أن تُذاع قناتي Alkass Six HD  وbeIN Sports HD Xtra 1.

تُقام مباراة الأرجنتين واستراليا، في الثانية عشر والنصف من ظهر اليوم الخميس، بتوقيت القاهرة، الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت السعودية، السابعة والنصف بتوقيت طوكيو، على أن تُذاع عبر قناتي Alkass Three HD، beIN Sports HD 2.

تُقام مباراة اليابان وجنوب إفريقيا، في الواحدة من ظهر اليوم الخميس، بتوقيت القاهرة، الثانية ظهرًا بتوقيت السعودية، الثامنة مساءً بتوقت طوكيو، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 1.

تُقام مباراة الهندوراس ورومانيا، في الواحدة من ظهر اليوم الخميس، بتوقيت القاهرة، الثانية ظهرًا بتوقيت السعودية، الثامنة مساءً بتوقت طوكيو، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 3.

تُقام مباراة البرازيل وألمانيا، في الواحدة والنصف من ظهر اليوم الخميس، بتوقيت القاهرة، الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت السعودية، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت طوكيو، على أن تُذاع عبر قناتي Alkass Three HD، beIN Sports HD 1.

يمكنك مطالعة مواعيد ونتائج جميع المباريات لحظة بلحظة من مركز المباريات من هنا.