انتهت مباراة الأهلي والبنك الأهلي، التي جمعت بينهما مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وفشل الأهلي في الحفاظ على تقدمه على البنك الأهلي، ليتعادل الفريقين بهدف لكل منهما، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الخامسة والعشرون من مسابقة الدوري المصري.

اقرأ أيضًا.. ترتيب الدوري المصري بعد تعادل الأهلي مع البنك الأهلي

أحرز محمد مجدي أفشة هدف الأهلي الأول في الدقيقة 48 من زمن المباراة، فيما تعادل كريم بامبو للبنك الأهلي في الدقيقة 86 من عمر المباراة.

أهداف مباراة الأهلي والبنك الأهلي في الدوري

وأشعل الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري، بعدما احتل المركز الثاني برصيد 52 نقطة، بعدما خاض 24 مباراة حقق خلالهم الفوز في 15 مباراة وتعادل في 7 لقاءات وهُزم في مباراتين، ويتبقى له 4 مباريات مؤجلة، فيما تصدر الزمالك جدول الترتيب برصيد 61 نقطة بعدما خاض 27 مباراة.

بينما يحتل البنك الأهلي المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 26  نقطة، بعدما خاض 27 مباراة حقق خلالهم الفوز في 5 مباريات وتعادل في 11 مباراة وهُزم في مثلهم.

يمكنكم متابعة تفاصيل مباراة الأهلي والبنك الأهلي في التقرير التالي :

أحداث المباراة

الشوط الأول

حرص لاعبو البنك الأهلي على إقامة ممر شرفي للاعبي الأهلي، قبل انطلاق المباراة.

ممر شرفي للاعبي الأهلي بعد تتويجهم ببطولة دوري أبطال إفريقيا

الدقيقة 07: أول فرصة للأهلي عن طريق محمد مجدي أفشة الذي حاول المرور على حدود منطقة جزاء البنك الأهلي ولكنه سقط في كرة مشتركة مع محمد فتحي وحكم اللقاء لم يحتسب أي شيء.

الدقيقة 09: تدخل عنيف من فادي فريد على أقدام حمدي فتحي في منتصف الملعب وحصل على إنذار.
الدقيقة 13: علي لطفي يتصدى لأول محاولة خطيرة للبنك الأهلي، بعدما سدد فادي فريد قذيفة من داخل منطقة الجزاء ولكن علي لطفي يتصدى لها بجدارة.

علي لطفي يتصدى لأخطر هجمات البنك الأهلي

 
الدقيقة 16: أول هدر مُحقق يُهدر من الأهلي بعدما نجح الزنفلي في التصدي لفرصة محققة للأهلي عن طريق كهربا، بعدما أرسل محمد مجدي أفشة كرة عرضية من جهة اليمين قابلها كهربا برأسية رائعة من أعلى نقطة داخل منطقة الجزاء أيعدها محمود الزنفلي بشكل أروع من يمين مرماه.

الزنفلي يتصدى لكرة كهربا

 
الدقيقة 24: تدخل قوي على محمد هاني من جانب لاعب البنك الأهلي وحكم المباراة يحتسب ضربة حرة مباشرة من على حدود منطقة الجزاء.
الدقيقة 25: علي معلول ينفذ الضربة الحرة المباشرة من كرة عرضية داخل منطقة الجزاء ولكن محمود الزنفلي يخرج من مرماه وينقذ الكرة.
الدقيقة 26: محمود الزنفلي يواصل التألق وينقذ مرماه من فرصة هدف محقق للأهلي.
الدقيقة 27: دفاع البنك الأهلي يشتت محاولة اختراق من كهربا لاختراق منطقة الجزاء في محاولة للتقدم بالهدف الأول.
الدقيقة 30: التعادل السلبي يسيطر على أحداث المباراة.
الدقيقة 41: بانون يرسل كرة عرضية تصل رأسية لجونيور أجاي الذي يسددها ولكن تمر بجوار المرمى.
الدقيقة 42: ضربة حرة جديدة للأهلي على حدود منطقة الجزاء بعد عرقلة محمد شريف.
الدقيقة 44: فرصة مهدرة جديدة للأهلي، بعدما مرر أفشة كرة بينية لعمرو السولية داخل منطقة الجزاء ولكن تصطدم بحمدي فتحي وتخرج ضربة مرمى.
الدقيقة 45: كرة عرضية من محمد هاني من جهة اليمين كادت أن تمر من أمام الزنفلي وتسكن الشباك ولكن الأخير ينقذها دون دخول الكرة للشباك.
انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الأهلي والبنك الأهلي.

الشوط الثاني

انطلاق الشوط الثاني
الدقيقة 48: جووووووووووووووووووووول محمد مجدي افشة يسجل الهدف الأول للنادي الأهلي بعد تسديدة من جونيور أجاي من يمين منطقة الجزاء ارتطمت بكعب كهربا ووصلت إلى محمد مجدي أفشة داخل منطقة الجزاء فسدد كرة رائعة بباطن القدم اليمنى سكنت أعلى يسار المرمى.

هدف الأهلي الأول عن طريق أفشة

 
 الدقيقة 55: تسلل على لاعب البنك الأهلي بعد انفراده بمرمى الأهلي وتسديده للكرة ولكن مرت بجوار القائم قبل أن يحتسب حكم المباراة تسلل.
الدقيقة 58: عمرو السولية يسدد كرة من على حدود منطقة جزاء البنك الأهلي ردت من أجسام دفاع فريق البنك الأهلي.
الدقيقة 60: كرة مُهدرة جديدة للأهلي عن طريق محمد شريف الذي سدد الكرة بجوار المرمى، بعدماانطلق كهربا بالكرة من منتصف الملعب ومررها لمحمد شريف الذي سددها مباشرة ولكن تخرج خارج الملعب.
الدقيقة 62: كرة عرضية من موسى دياوارا لاعب فريق البنك الأهلي من جهة اليسار ولكن ينجح عمرو السولية في إخراجها إلى ركنية من جهة اليمين.
الدقيقة 68: تسديدة قوية من محمد مجدي أفشة من خارج منطقة جزاء البنك الأهلي ولكن مرت أعلى العارضة.
الدقيقة 74: خروج كهربا ونزول والتر بواليا.
الدقيقة 85: جووووووووووووووووول كريم بامبو يسجل هدف التعادل للبنك الأهلي، بعد كرة عرضية من عاصم صلاح من جهة اليسار قابلها كريم بامبو برأسية من داخل منطقة الجزاء سكنت أعلى يمين المرمى.

هدف تعادل البنك الأهلي عن طريق كريم بامبو

 

فرصة حمدي فتحي في الثواني الأخيرة من المباراة