ذكرت تقارير أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو سيقرر مستقبله مع يوفنتوس في اليومين المقبلين.

اللاعب البالغ من العمر 36 عامًا لم يتبق له سوى عام واحد على عقده ويعتقد أن مستقبله يعتمد على بقاء كيليان مبابي في باريس سان جيرمان.

وفقًا لصحيفة "كوريري ديلو سبورت" الإيطالية، من المتوقع أن يصل رونالدو إلى تورينو قريبًا جدًا لمناقشة مستقبله مع يوفنتوس.

ويقال إن المهاجم، الذي يقضي إجازة في مايوركا حاليًا، يريد العثور على ناد جديد لكن خياراته محدودة.

يُعتقد أن باريس سان جيرمان هو الوجهة الواقعية الوحيدة، على الرغم من أنه يعتقد أن النادي الفرنسي لن يتخذ خطوة ما لم يغادر نجمه مبابي.

المهاجم البالغ من العمر 22 عامًا لم يتبق له سوى عام واحد على صفقته الحالية وتشير الشائعات إلى أنه يريد الانضمام إلى ريال مدريد.

رحيل مبابي سيمهد الطريق لرونالدو للانضمام إلى باريس سان جيرمان - ومع ذلك يقال أن ريال مدريد يواجه صعوبات مالية.

اقرأ أيضًا.. تصريحات سابقة تكشف موقف كريستيانو رونالدو من الانتقال إلى مانشستر سيتي

قد يؤدي نقص السيولة إلى منع ريال مدريد من التعاقد مع مبابي هذا الصيف، وبدلاً من ذلك يحاول الحصول عليه في صفقة انتقال مجانية في نهاية الموسم المقبل.

إذا غادر مبابي، فقد يسمح ذلك بإتمام صفقة تبادلية على أن ينضم رونالدو لباريس سان جيرمان وماورو إيكاردي ليوفنتوس.

يُعتقد أن يوفنتوس معجب بالمهاجم البالغ من العمر 28 عامًا، والذي سجل 111 هدفًا في 188 مباراة بالدوري الإيطالي خلال فترة ستة أعوام مع إنتر ميلان.

وبحسب ما ورد يريد يوفنتوس خفض راتب رونالدو البالغ 900 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، وسيكون إيكاردي خيارًا أرخص بكثير.

لكن بافيل نيدفيد، نائب رئيس يوفنتوس، أصر علنًا على رغبة النادي في الاحتفاظ بقائد منتخب البرتغال، مما أثار الشكوك حول إمكانية الخروج.

وأكد دانيلو زميل رونالدو في الفريق أن اللاعب سيبقى في تورينو الموسم المقبل حيث يتطلع يوفنتوس لاستعادة لقب الدوري الإيطالي من إنتر ميلان.