أجرى المدرب الأرجنتيني، ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان، حوارًا مع موقع ناديه الرسمي، بعد تمديد بقاءه البي اس جي.

باريس سان جيرمان، أعلن أمس الجمعة، بشكل رسمي، تمديد عقد بوتشيتينو، ليظل المدرب الأرجنتيني في حديقة الأمراء "بارك دي براينس" حتى 2023 (طالع التفاصيل).

وقال بوتشيتينو: "أنا سعيد جدًا حقًا وكذلك أنا من أجل طاقم، من المهم جدًا بالنسبة لنا أن نشعر بدعم وثقة النادي وسنبذل قصارى جهدنا لجعل المشجعين فخورين بنا، لهذا السبب نأمل أن نكون قادرين على تحقيق أهدافنا معًا".

وأضاف: "أعتقد أن كل من شارك في مشروع النادي يشعر بشعور جيد ومتحمس للغاية لبدء هذا الموسم الجديد".

وواصل: "أعتقد أنه يمكنك أن تشعر عندما تكون في ملعب التدريب، لأن الطاقة الجيدة تبدأ في التدفق وبالطبع هذا جو يجب أن نحافظ عليه طوال الموسم لتحقيق الفوز".

اقرأ أيضًا | ناصر الخليفي بعد تجديد عقد بوتشيتينو: متحمسون ببقائه.. ويشاركنا طموح باريس سان جيرمان

وردًا على "لقد مر 20 عامًا تقريبًا على أول يوم ارتديت فيه شارة القائد لأول مرة، أعتقد أنه كان يومًا مميزًا بالنسبة لك"، أجاب: "أنا أتذكر جيدًا اليوم الذي وضعت فيه الشارة لأول مرة على ذراعي، شعرت بالفخر لكوني قائد أحد أفضل الأندية في العالم".

وتابع: "أعتقد أنه شعور رائع لأي لاعب، صحيح أن المسؤولية كانت كبيرة، لكن في نفس الوقت أحببتها".

ماوريسيو بوتشيتينو

وأردف: "لقد كان من الصعب أن أتخيل يومًا ما أن أصبح مدربًا لهذا الفريق! لكنه اليوم حلم تحقق، نحن نمر بأشياء لا تصدق هنا لذا عليك أن تتذوقها، بعد كل الأشياء التي حدثت في الأشهر القليلة الماضية، أعتقد أنه يتعين علينا مواصلة العمل الجاد".

واسترسل: "نحن جميعًا معًا هُنا من أجل بناء مشروع قوي للغاية، إنه لشرف عظيم أن أكون مدربًا لباريس سان جيرمان ، إنه أمر لا يصدق".

وأتم تصريحاته قائلًا: "نحن نعمل بشكل كبير وبتركيز من أجل محاولة مساعدة اللاعبين على تقديم أداء جيد بأفضل شكل ممكن، ولكن هذا قبل كل شيء يُعد شغفنا، كرة القدم هي شغفنا، والعمل في كرة القدم بمثابة حلم؛ لذلك من الواضح أننا نستفيد من كل لحظة لأن كونك جزءًا من عائلة باريس سان جيرمان هو حلم تحقق، لذلك سنحاول بذل أقصى ما في وسعنا، ونبذل قصارى جهدنا لجعل مشجعينا يشعرون بالفخر".