أكد طارق يحيى، نجم الزمالك الأسبق، أن تعثر الأهلي أمام البنك الأهلي، في المباراة الأخيرة التي جمعت بينهما سيفيد الفارس الأبيض، بشرط انتهاز الفرصة وعدم إهدارها.

تعادل الأهلي مع البنك الأهلي، بهدف لمثله، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الخامسة والعشرون من مسابقة الدوري المصري.

أقرأ ايضًا.. أحمد الكاس: احتراف شيكابالا كان سيقحمه زمرة ميسي

أضاف طارق يحيى خلال استضافته عبر قناة أون تايم سبورت 2: "تعثر الأهلي أمام البنك الأهلي يفيد الزمالك بدون شك بشرط الزمالك ينتهز هذه الفرصة ولا يهدرها".

وبسؤاله من الأقوى فنيًا الأهلي أم الزمالك؟ رد قائلاً: "الزمالك، الأهلي لديه ميزة الاستقرار الإدارى تعطيه نوع من الهدوء داخل الفريق، أنما في الزمالك يوجد مشاكل لا يوجد استقرار إدارى داخل النادي وهذا سيسبب قلق للاعبين".

تابع: "أنما الزمالك يمتلك أفضل لاعبين ومميزين جدًا، نستغرب كيف لهذه المجموعة أن لا تحقق دوري أبطال إفريقيا أو الدوري، كل ذلك بعدم الاستقرار".

وواصل: "عندما كان هناك استقرار إداري في الزمالك حصدنا بطولات".

استكمل: "الأقوى فنيًا الزمالك، ولكن بطولات الأهلي أفضل حقق بطولتين دوري أبطال إفريقيا والدوري الموسم الماضي فهو الأفضل من ناحية البطولات".

أوضح: "أنما سنتحدث فنيًا الزمالك أفضل، الأهلي استطاع أن يستثمر لاعبيه الشباب سواء طاهر محمد طاهر أو صلاح محسن أو محمد شريف أو أفشة، الزمالك لديه لاعبين أثقل ولكن الاستقرار الإداري غير متواجد".

أكمل: "نسبة فوز الأهلي والزمالك بالدوري متساوية، لأن كل فريق لو حقق الفوز في المباريات المقبلة سيكون هناك تساوي في النقاط بين الفريقين".

وبسؤاله بنسبة كام الزمالك سيتعرض للظلم وهل مؤمن بفكرة مظلومية الزمالك؟ قال: "أؤمن بها في بعض البطولات وليس كلها، على مدار الـ 20 سنة الماضية ممكن نكون ظلمنا في بطولة أو أثنين، لكن لا نريد أن نعيش في المظلومية كزمالك لتبرير خسارة الزمالك للبطولات، وهذا وارد لكل الأندية هناك أندية تعرضت لظلم وحرمت من البطولات".

اختتم: "لا يصح أن نكرر كلام عن المظلومية باستمرار الزمالك ليس نادي صغير أو ضعيف لكي نقول ذلك".