علق شوقي غريب، المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، على الهزيمة أمام الأرجنتين، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات أولمبياد طوكيو 2020.

وخسر منتخب مصر الأولمبي بنتيجة هدف دون رد، في الجولة الثانية من المجموعة الثالثة التي تضم أيضًا أستراليا وإسبانيا.

طالع أيضا.. ترتيب مجموعة مصر في أولمبياد طوكيو بعد الهزيمة أمام الأرجنتين

وقال شوقي غريب خلال تصريحاته عقب اللقاء: "قلت للاعبين بين الشوطين أننا أضعنا كثيرًا، التركيز عندما يقل عند اللاعب المصري تحدث المشكلة، حاولنا تغيير الأسلوب أكثر من مرة، والكرة الوحيدة التي وصل بها منتخب الأرجنيتن جاءت هدف، الأمل موجود وما زال لدينا فرصة، ولدينا أمل كبير في التأهل من هذه المجموعة القوية".

وأضاف: "الأيام التي تسبق المباريات تكون استشفائية ومحاضرات فنية، الناس التي شاهدتنا ندافع شاهدتنا نهاجم أيضا، زسننتظر نتيجة مباراة إسبانيا وأستراليا وسنعمل على الفرص المتاحة".

واختتم حديثه بالإجابة عن سؤال بشأن مدى تأثير غياب مصطفى محمد مهاجم جالطة سراي التركي عن تشكيلة المنتخب، قائلًا: "أحمد ياسر ريان هداف الدوري، وصلاح محسن ورمضان صبحي هدافي فريقهما، ومصطفى محمد لو كان متواجد كنا سنزداد قوة، ولكن لن أقدم أعذارًا للنتائج".

وكان نادي جالطة سراي التركي قد رفض انضمام مصطفى محمد إلى قائمة منتخب مصر الأولمبي المشاركة في أولمبياد طوكيو، بسبب تحضيراته لمواجهة إيندهوفن في الأدوار الأولى من دوري أبطال أوروبا.