دافع المدرب الألماني جوليان ناجيلسمان، المدير الفني لنادي بايرن ميونخ، عن جناح الفريق، ليروي ساني، بعد صافرات الاستهجان التي أطلقتها جماهير البافاري، خلال مباراة كولن في البوندزليجا.

بايرن ميونخ فاز بصعوبة على كولن، حيث تقدم النادي البافاري، بثنائية أولًا، ثم تعادل الضيوف، وفي الدقيقة 71 سجل جنابري هدف الفوز، مساء اليوم الأحد، على ملعب "أليانز أرينا"، بالجولة الثانية من الدوري الألماني (طالع تقرير المباراة).

شاهد اهداف مباراة بايرن ميونخ وكولن

 

وقال ناجيلسمان في تصريحات صحفية عقب نهاية المباراة: "لقد دافعنا بشكل سيء، تركناهم يسجلوا هدفين، وللآسف تحركوا بحرية أمام الدفاع".

وأضاف: "كرة القدم تعتمد على النتائج، وفي النهاية النتيجة كانت جيدة من وجهة نظرنا اليوم، لقد ارتكبنا الكثير من الأخطاء، وبعد تعادلهم نجحنا في العودة في النتيجة من جديد واللاعبون أظهروا رد فعل جيد".

اقرأ أيضًا.. ناجيلسمان يدافع عن ساني بعد صافرات استهجان جماهير بايرن ميونخ

وواصل: "كانت مباراة جامحة ومُتشابهة كثيرًا مع مباراتنا الماضية ضد بوروسيا مونشنجلادباخ، لم نُظهر أفضل ما لدينا، لقد تصرف اللاعبين بشكل جيد، وأنا سعيد بذلك".

وأتم تصريحاته قائلًا: "نحن لا يزال لدينا الكثير لنفعله ونتحسّن أكثر لقد فقدنا الكرة كثيرًا وكان بإمكاننا أن نفعل ما هو أفضل".