ظهر المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، في مؤتمر صحفي، للحديث عن انتصار فريقه على كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي الممتاز، وتحدث عن الهدف الذي سجله محمد صلاح في شباك النسور بالبريميرليج.

محمد صلاح سجل في انتصار الريدز على كريستال بالاس، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت على ملعب "آنفيلد"، بالجولة الخامسة من البريميرليج (طالع تقرير المباراة).

شاهد أهداف مباراة ليفربول وكريستال بالاس

 

وبسؤاله عما إذا كان هدف صلاح بمثابة تذكير بأنه من بين أفضل المهاجمين في أوروبا، أجاب: "لا، لم نكن هنا اليوم لإرسال أي نوع من الإشارات إلى العالم الخارجي، كُنا هُنا لمحاربة فريق كريستال بالاس، وهو قوي حقيقي، ذلك كان صعبًا حقًا".

وأكمل: "كان بإمكاننا التسجيل من مواقف أخرى لكننا لم نفعل ذلك، كنا بحاجة إلى الكرات الثابتة، لا ينبغي أن يكون تسجيل محمد صلاح هدفًا مفاجأة كبيرة".

وأضاف: "اليوم ساديو ماني سجل للمرة التاسعة على التوالي أمام كريستال بالاس، وهو أمر استثنائي، وأحرز هدفه المائة مع ليفربول في جميع المسابقات، وهو أمر استثنائي، وهدف نابي كيتا كان رائعًا حقًا".

محمد صلاح

وبسؤاله "محمد صلاح حصل على 3 بطاقات صفراء فقط مُنذ انتقاله إلى ليفربول، والثلاثة بسبب خلع قميصه في احتفاله بأهداف كبيرة"... لم يكمل المراسل سؤاله ليرد، كلوب: "3 بطاقات هذا الموسم؟"، ليرد المراسل "لا مُنذ أن آتي"، ثم علقّ المدرب الألماني: "أتذكر واحدة ضد مانشستر يونايتد، وكنت على وشك خلع قميصي في تلك الليلة!، وهذا رائع! (يقصد حصول صلاح على 3 بطاقات فقط)".

وواصل: "سعيد حقًا بما فلعناه اليوم، أجرينا العديد من التغييرات في التشكيل، لم نكن نرغب في ذلك، ولكن هُناك بعض الأمور أجبرتنا على إجراء المزيد من التغيير".

وأردف: "في الموسم الماضي قمنا أيضًا بإجراء العديد من التغييرات في التشكيل في مباريات متتالية، ولكن كان هُناك عوامل مُختلفة، فأنت تُريد أفضل تشكيل وأفضل فريق ممكن".

وتابع: "ماتيب ليس مُصابًا ولكنني أرغب في إراحته حتى لا يتعرض لأي خطر، سنقوم بالتناوب كما نتناوب دائمًا، في الجزء الأخير من الموسم الماضي لم نتمكن من فعل ذلك حقًا لأن لم يكن لدي الكثير من المدافعين".

اقرأ أيضًا.. كلوب يعلق على هدفي محمد صلاح وماني أمام كريستال بالاس ويصرح: أرنولد ليس مصابا بكورونا

وأكمل: "الآن الأمر مختلف، وكما قلت قبل المباراة سنقوم بالتدوير في الدفاع وخط الوسط، الذي يعد محرك الفريق ونحتاج إلى إجراء التغييرات فيه".

وتطرق للحديث عن ساديو ماني وقال: "الناس ينسون هذه الأهداف المائة التي عمل فيها بجد بشكل لا يصدق، وضغط عاليًا، وصنع الأهداف، وصنع الفرص، ولكن هناك العديد من الأرقام الأخرى المهمة، إنه إنجاز هائل في التاريخ المجيد لهذا النادي".

وأتم تصريحاته قائلًا: "أعتقد أن 18 لاعبًا فقط وصلوا إلى هذا الرقم، في الوقت الحاضر، عادة ما لا يمضي اللاعبون وقتًا طويلاً في أنديتهم، لذلك أنا سعيد حقًا لأنني تمكنت من العمل الآن بالفعل لمدة خمس سنوات مع ماني إنه لاعب كبير".