تحدث النجم المصري محمد صلاح عن اختياره سابع العالم في حفل جائزة الكرة الذهبية، وتألقه مع فريق ليفربول في مباراة الأمس أمام إيفرتون ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتلاقى الفريقان على ملعب جوديسون بارك في إطار منافسات الجولة الرابعة عشر من الدوري الإنجليزي، ديربي ميرسيسايد، حيث فاز ليفربول بأربعة أهداف مقابل هدف.

وقدم محمد صلاح أداءً مميزًا للغاية في تلك المباراة، حيث تمكن من تسجيل الهدفين الثاني والثالث.

وقال محمد صلاح في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "إنه لأمر رائع المجئ إلى هنا وتحقيق نتيجة جيدة وتسجيل أربعة أهداف، إنه أمر لا يصدق، هذه أمور مميزة".

وأضاف: "لقد فزنا برباعية الليلة، كما فزنا في السابق بخماسية على مانشستر يونايتد، نحن دائمًا ما نقدم أداءً جيدًا في الدوري، ونأمل الاستمرار على ذلك".

وواصل: ""كانت الرسالة من المدير الفني هي أنهم سيلعبون بقوة جسدية وسيذهبون 100٪ مقابل كل كرة، كان علينا فقط أن نلعب مباراتنا ونحاول صنع الفرص، وهو ما فعلناه".

اقرأ أيضًا.. روبرتسون: محمد صلاح لا يستحق المركز السابع في الكرة الذهبية

واستمر: "خطأ كولمان في هدفي الثاني؟ لقد توقعت منه أن يرتكب خطأَ في التمرير، وهو ما فعله، وسجلت الهدف الثالث مما تسبب في تسهيل المباراة علينا".

وأوضح: " تسجيلي 13 هدفًا في الدوري الإنجليزي؟ هدفي أن أسجل المزيد من الأهداف!، أريد الفوز كذلك بالدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا، أتمنى ذلك".

واستكمل: "لقد اندمجنا سويًا وأصبحنا نعرف بعضنا البعض بشكل أكبر، لقد لعبنا سويًا على مدار 6 سنوات تقريبًا، عانينا من الإصابات في الموسم الماضي، وفزنا بالألقاب معًا، لقد وجدنا التناغم والانسجام".

وأكد: "نحن سعداء بكل تأكيد مع عودة فان دايك، لقد تعرض للإصابة على ذلك الملعب وغاب لفترة طويلة وهو ما أُثر علينا، هو لاعب مميز وقائد منتخب هولندا، نحن سعداء به بالتأكيد".

وعندما سُئل عن رأيه في التواجد في المركز السابع في الكرة الذهبية لعام 2021، ضحك محمد صلاح قبل أن يرد في تصريح مقتضب نشرته شبكة "espn" العالمية: "لا تعليق".