كشفت تقارير صحفية تركية أن جناح منتخب مصر ونادي أستون فيلا، محمود حسن تريزيجيه، قد عاد من جديد إلى رادار الدوري التركي في الميركاتو الشتوي المقبل، يناير 2022.

وعاد تريزيجيه للتو إلى التدريبات الجماعية في أستون فيلا تحت قيادة المدرب، ستيفن جيرارد، ولكنه لم يشارك في أي مباراة رسمية رغم تعافيه التام منذ أسبوعين.

طالع | في أول مباراة بعد العودة.. تريزيجيه يسجل هدفًا لـ أستون فيلا أمام برمنجهام في دوري الشباب

وأفادت صحيفة "Takvim" التركية أن المدرب الإنجليزي قد أخرج تريزيجيه من خططه للموسم الحالي وفقًا لبعض التقارير الإنجليزية خاصة وأنه جاء وهو مصابًا ويتعافى من قطع في الرباط الصليبي قد تعرض له في أبريل الماضي.

اقرأ أيضًا.. تريزيجيه: محمد صلاح حزين بعد إعلان ترتيب الكرة الذهبية

محمود حسن تريزيجيه

وتابعت الصحيفة أن نادي أستون فيلا هو الآخر يبحث عن مخرج للمصري الدولي في الفترة الحالية رغم أن عقده مستمر حتى يونيو 2023.

ولكن ما يدفع إدارة أستون فيلا إلى ذلك القرار هو انخفاض سعر اللاعب في سوق الانتقالات حيث قاموا بشرائه من قاسم باشا في عام 2019 مقابل 9 ملايين يورو والآن سعره هبط إلى 4 أو 5 ملايين يورو.

وبحسب الصحيفة أن كان هناك تواصل بين إدارة جالطة سراي وتريزيجيه في الفترة الماضية ومنح المدرب، فاتح تريم، الضوء الأخضر للتعاقد معه للإدارة وقال: "إذا كانت الصفقة مضمونة، دعونا نحصل عليها".