أكد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، تشافي هيرنانديز، على صعوبة مباراة ليناريس في بطولة كأس ملك إسبانيا غدًا، الأربعاء.

ويلتقي برشلونة وليناريس في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت "القاهرة" على ملعب "مونسيبال دي لينارخوس" في مدينة "ليناريس" بقيادة الحكم، جوليرمو كوادرا.

اقرأ أيضًا.. تقارير: أليجري يُخبر موراتا بموقف يوفنتوس من رحيله إلى برشلونة

ليناريس

وقال تشافي عن مباراة ليناريس في مؤتمره الصحفي منذ قليل: "مواجهة صعبة ومعقدة، نعرف مدى صعوبة هذا الفريق، ستكون المباراة في ملعبه أمام جماهيره، وبالتالي، فهي لن تكون سهلة ولكننا عملنا على تحليل أسلوب المنافس".

وأضاف: "علينا عدم التقليل من أي منافس حتى ولو كان أقل في المستوى، لأن سيكون لهم دافع إضافي لتقديم المزيد من المجهود، وهناك فرق من الدوري الإسباني احتاجت إلى وقت إضافي أو ركلات ترجيح للتأهل".

وتابع: "أهمية الكأس لا تتغير حتى لو كنا متصدرين لبطولة الدوري الإسباني، فهو أحد الألقاب التي ننافس على الفوز بها في كل موسم، نحن متحمسون بغض النظر عن أي بطولات أخرى نريد التتويج بلقبها في النهاية ولا ننسى أننا الأبطال الحاليين ونريد تكرار هذا الإنجاز".

وعن إمكانية ظهور ألفيس الأول الرسمي: "أراه يؤدي بشكل جيد للغاية، فهو مذهل في التدريبات، سيسعدنا في الهجمات رغم سنه (38 عامًا) ولكن سيكون إضافة لنا في الكثير من المباريات".

وتصدي تير شتيجن الخرافي أمام ريال مايوركا: "أخبرته أن هذه الكرة أوقفتها أيضًا من خارج الملعب، ما فعله أمر جيد لثقته بنفسه، لأنه أحد أفضل الحراس في العالم ويمكن أن يخطئ، كان مستواه ممتازًا للغاية في السنوات القليلة الماضية، ولكن كان هناك بعض الانتقادات التي ظهرت في الفترة الماضية ولكن متأكد من استعادته لمستواه قريبًا".

وفرصة نيتو في المشاركة غدًا: "لم نحدد القائمة بعد لأننا ننتظر معرفة ما إذا كان بإمكاننا تسجيل ألفيس، موقف نيتو لم نحسمه بعد".

وحالة ديباي وفاتي: "يعملان بشكل جيد وسنرى ما إذا كان بإمكانهما التواجد أمام غرناطة ولكن غدًا لن يكونا جاهزين".

وريكي بويج: "يساعدنا، أطلب منه التسديد، خلق الفرص، لعب مباراة رائعة أمام ريال مايوركا، لاعب مهم للغاية وهناك منافسة قوية في خط الوسط".

ومستقبل ديمير: "يوسف جزء من الفريق، سنرى ما إذا كان سيغادر أم سيبقى، نحن في مرحلة تفاوض مع وكيله، في الوقت الحالي، هو جزء من الفريق ولهذا السبب تدرب مع المجموعة".