يرى جمال عبد الحميد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن هناك مخطط لإسقاط القلعة البيضاء، مُشددًا على أن الأمور تُهيئ لفوز الأهلي بالبطولات عن طريق وضع العراقيل أمام الفارس الأبيض.

وتعادل الزمالك أول أمس الخميس مع المصري البورسعيدي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر المسابقة المحلية.

ويحتل الزمالك المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 8 نقاط، حصدهم من الفوز بمباراتين والتعادل مثلهما.

وقال عبد الحميد في تصريحات عبر قناة الزمالك: "عندما نُخطئ نستطيع أن نُصحح أخطائنا، وعندما يُخطئ آخرين يقولون الكرة ينقصها هواء، أو التحكيم".

وتابع: "أقول لجماهير الزمالك لا تخافوا، سنعرف كيف نصلح الأمور، الفريق يحتاج إلى دفعة، نحن نعترف بوجود أخطاء وسنقوم بإصلاحها، ولم نفعل مثل المنافس".

وأردف: "تقنية الفيديو لا تتعطل إلا في مباريات الأهلي فقط (واضح إنها متظبطة)".

واسترسل: "مرتضى منصور قال إن القادم أسود، سأوضح لماذا، أولًا لا توجد أموال بسبب الحجز على الأرصدة في البنوك، وعندنا 30 لعبة ومصاريف كثيرة جدًا".

وواصل: "الزمالك بعد أن حصل على 2 دوري وكأس من الأهلي يتم التخطيط لإسقاطه، حجزوا على الأرصدة لكي يتم (تكتيف) النادي، ويتم عمل قرعة صعبة في الدوري والكأس للفارس الأبيض، في مُقابل فرق أسهل للأحمر".

طالع أيضًا | مرتضى منصور يعلن تفاصيل أرصدة الزمالك في البنوك.. ويصرح: لست لصًا أخذ أموال النادي وأخفاها

وزاد: "ثانيًا يريدون تكتيف الزمالك بالقرعة ووضع 5 مواجهات صعبة، نخسر فيهم نقاط من سموحة والمصري وبيراميدز وإنبي، أما النادي الأهلي أول مباراة أمام الإسماعيلي الذي كان يُنافس على الهبوط، ثم أسوان والداخلية الصاعدان حديثًا للدوري الممتاز، وبعد ذلك طلائع الجيش مع مدربهم الجديد، أنا لو أنتمي للأهلي لن أفعلها هكذا".

واستمر: "هذا بالنسبة للدوري، أما بالنسبة للكأس، أول مباراة أمام الداخلية ثم الإسماعيلي وبعد ذلك المصري وبيراميدز، لكي يسقط الزمالك ويُتوج الأهلي باللقب".

وأردف: "فيريرا واللاعبين ليسوا السبب في التعادل بالدوري، ولكن الحجز على الأموال والقرعة، الأهلي يواجه المصري بالسلوم والمقاولون، ثم يصل لـ سموحة ويفوز بسهولة".

واختتم: "ثالثًا الشائعات، قالوا إن سامسون هرب لأنه تأخر عن موعد الوصول، ولكن لو علي معلول تأخر سيُقال إن هناك مشكلة في جواز، وأكبر شائعة أن إمام عاشور انضم للأهلي، وأن وكيله كان يجلس مع أمير توفيق، كل هذا يحدث ولا تريدون أن نخسر 4 نقاط؟".