أشاد الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بنادي برشلونة، بالدولي المغربي سفيان أمرابط، رافضًا الحديث عن إمكانية ضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وارتبط النجم المغربي بالانضمام إلى برشلونة خلال ميركاتو الشتاء الجاري قادمًا من فيورنتينا، مع ضغط سفيان أمرابط على ناديه لقبول العرض، حسب التقارير التي انتشرت خلال الساعات الماضية.

تشافي في المؤتمر الصحفي لمواجهة ريال بيتيس غدًا في الدوري، رد على سؤال حول اهتمام برشلونة بالتعاقد مع سفيان أمرابط: "سفيان لاعب رائع، يعجبني كثيرًا الأداء الذي يقدمه مع فريقه ومنتخب بلاده، لكن رغم أنني أحبه، لا يمكنني التحدث عنه أو عن أي أسماء ليست في فريقي".

طالع أيضًا.. تأكد غياب لاعب ريال مدريد عن مباراتي برشلونة 

وعن رحيل بيليرين، أكد تشافي: "هيكتور طلب المغادرة، لأنه يريد أن يلعب أكثر، نشكره على الفترة التي قضاها معنا، كذلك نشكر ممفيس ديباي وجيرارد بيكيه، فقدناهم جميعًا، لكننا مازلنا أقوياء".

وعلق تشافي على قضية تسجيل جافي في الفريق الأول: "الآن الكرة في ملعب رابطة الدوري الإسباني، نأمل أن يتم تسجيل جافي، لقد كان أحد الأهداف التي حددناها في ميركاتو الشتاء، والآن ننتظر ما سيحدث".

وعن تعويض اللاعبين الراحلين، قال تشافي: "لا نريد أن نتسرع، إذا لم يكن هناك بديلًا جيدًا لـ هيكتور أو ممفيس فلا شيء سيحدث، نظرًا لأننا نمتلك لاعبين رائعين، ولسنا بحاجة إلى أي شيء، نحن بخير، عليكم أن تأخذوا الأمور ببساطة".

وشدد: "أنا لا أراقب سوق الانتقالات، ولا توجد أخبار الآن، الخبر الوحيد هو أن هيكتور طلب الخروج للعب أكثر وسيغادر، لكن اهتمامي الآن على مباراة ريال بيتيس، هذا ما يقلقني".

واختتم بالحديث عن مباراة بيتيس: "الفوز غدًا سيجعلنا نعزز صدارتنا، علينا أن ندخل المباراة بقوة ونتعلم مما حدث أمام جيرونا، كل مباراة الآن هي مباراة نهائية حتى نهاية الموسم".