علق رونالد كومان، المدير الفني لمنتخب هولندا الحالي، والسابق لفريق برشلونة، على طريقة خروج ليونيل ميسي من الفريق والرحيل إلى باريس سان جيرمان، وكذلك موقفه من العودة مستقبلًا.

وقال كومان في تصريحات نشرها موقع "ريلفو" عن خوان لابورتا الرئيس الحالي لنادي برشلونة: "عندما يكون لدى الرئيس شكوك ضدك فهذه مشكلة، لم يكن الوضع على ما يرام".

وعن تركه منتخب هولندا سابقًا والذهاب إلى برشلونة، أضاف كومان: "في عقدي السابق مع هولندا كان هنالك بند يسمح لي بالخروج حال وصول عرض من برشلونة، الجميع في المنتخب تفهّم قراري، وكنت سعيدًا".

اقرأ أيضًا.. باريس سان جيرمان يفكر في التضحية بـ ميسي وراموس

وتابع: "فترة تواجدي ببرشلونة كانت مليئة بالمشاكل، لم يكن هنالك مال، ولكن إذا أُتيحت لي فرصة العودة فسأعود، أنا أحب برشلونة، وقال الكثيرون إنني كنت أستحق المزيد من الوقت وفرصة أخرى، كانت هناك شكوك حولي وهذا يؤلمني، أعتقد أني كنت أستحق المزيد من الدعم من النادي".

وأكمل: "بعد استقالة خوسيه بارتوميو وقبل قدوم خوان لابورتا كنت المتحدث الرسمي للنادي، كنت أجيب على أسئلة لم تكن مهمتي الإجابة عليها".

وعن رحيل الأرجنتيني ليونيل ميسي، قال: "ميسي قدم الكثير للنادي ولم يستحق الخروج بهذه الطريقة، خروجه كان مفاجئا لي، قالوا لي غدًا لدينا لقاء مع ميسي ووالده، نوقع ويبقى، في اليوم التالي اتصل بي لابورتا ليخبرني: أرى الأمر معقدًا، وفي الليل رحل ميسي".

وعن بيدري، اختتم الهولندي: "أكثر من لفت انتباهي من الشباب هو بيدري، لم أكن أعرفه جيدًا، فاجأني كثيرًا لأنه كان في مستوى أعلى من عمره، بعد أسبوع من التدريبات سألني النادي عنه لأن بايرن ميونخ كان مهتمًا به، أخبرتهم أنه سيبقى وأنني سأعتمد عليه".