مازال مستقبل جواو فيليكس، غامضا حتى الآن، حيث سيلعب حتى نهاية الموسم الحالي مع فريق تشيلسي، ثم يعود إلى أتلتيكو مدريد بعد انتهاء مدة الإعارة.

وبحسب التقارير الإنجليزية، فإن تشيلسي لا ينوي دفع مبلغ 90 مليون جنيه إسترليني للتعاقد مع المهاجم البرتغالي بشكل نهائي، حيث يعتقدون أن السعر كبير، بالإضافة إلى قوانين اللعب المالي النظيف.

وتعاقد تشيلسي مع 8 لاعبين في سوق الانتقالات الشتوي، منهم جواو فيليكس على سبيل الإعارة، ولا تنوي الإدارة القيام بصفقات كبيرة إلا إذا رحل بعض اللاعبين.

اقرأ أيضًا.. جواو فيليكس: لست نادمًا على الذهاب إلى أتلتيكو مدريد.. واندمجت بسهولة في تشيلسي

العلاقة بين جواو فيليكس، والمدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد، وصلت إلى نهايتها، ولا يبدو أنهما سيجتمعان مجددا، ولا يريد البرتغالي اللعب تحت قيادته، ولا ينوي الأرجنتيني الرحيل عن الفريق.

جواو فيليكس

لا يريد أتلتيكو مدريد تكبد خسارة كبيرة، حيث تعاقد مع اللاعب مقابل 113 مليون جنيه إسترليني في صيف 2019 قادما من بنفيكا، لكن لم يحقق النجاح المتوقع له مع النادي الإسباني.

يريد مانشستر يونايتد استغلال الموقف أيضًا، حيث حاول التعاقد مع اللاعب في الانتقالات الماضية، لكن مطالب أتلتيكو مدريد المرتفعة، جعلت إدارة الشياطين تتراجع، وإذا فشل النادي الإسباني في بيع اللاعب، فمن المرجح أن تتم إعارته مرة أخرى.