يبدو أن الموهبة الإسبانية صاحب الأصول المغربية، لامين يامال، ناشئ نادي برشلونة، على وشك الخروج من النادي الكتالوني، حيث تتعارض مطالبات والده مع الإدارة.

ويعتبر لامين يامال من أكثر اللاعبين موهبة في برشلونة، وتم استدعاؤه إلى الفريق الأول للمباريات الثلاث الأخيرة، ويمكنه الظهور لأول مرة بشكل رسمي قبل انتهاء الموسم.

وعلى الرغم من أنه قد تم تصنيفه كموهبة بدرجة عالية بشكل لا يصدق، فقد لا يكون في برشلونة لفترة طويلة، بحسب موقع "فوتبول إسبانيا"، حيث إن مستقبله معقد بسبب عدد من العوامل المختلفة.

اقرأ أيضًا.. سبورت: تشافي يعطي الضوء الأخضر لرحيل لاعب برشلونة.. ويرفض بيع آخر

إن والدا لامين يامال من أنصار ريال مدريد، لكن وجوده في برشلونة لم يكن سيئًا للغاية، وينتهي عقده بنهاية الموسم المقبل، ويريد النادي أن يقدم له صفقة احترافية هذا الصيف.

لامين يامال

وطلبت إدارة برشلونة من صاحب الـ15 عاما البقاء في لا ماسيا (أكاديمية برشلونة)، من أجل ضمان أن تأثير والديه لا ينعكس على اتخاذ قراره، لإقناعه بشكل أكبر بالتوقيع، وتم استدعاؤه إلى أيام المباريات للفريق الأول، على الرغم من أهميته لفريق تحت 19 سنة بالنادي.

يخشى برشلونة خسارة يامال، الذي يُعتقد أن إمكاناته يمكن أن تقارن مع ليونيل ميسي وأندريس إنييستا، وسيكونون في أمس الحاجة لتوقيع عقد عقد جديد معه، وسيساعدهم في ذلك وكيل أعماله، خورخي مينديز الذي يتمتع بعلاقة جيدة مع الإدارة، وليس والديه.