علق يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، على رسالة محمد صلاح، الدولي المصري ونجم الفريق، بعد فشل الفريق في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم القادم.

وكان محمد صلاح قد كتب: "أنا محطم تمامًا، لا يوجد أي عذر لذلك على الإطلاق، كان لدينا كل ما نحتاجه للوصول إلى دوري أبطال أوروبا العام المقبل وفشلنا، نحن ليفربول والتأهل للمنافسة هو الحد الأدنى، أنا آسف ولكن من السابق لآوانه نشر شيء إيجابي أو يدعو للتفاؤل، خذلنا أنفسنا وخذلناكم".

وقال كلوب خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ساوثهامبتون، بعد غد الأحد: "أنا قلق فقط بشأن العناوين الرئيسية التي تستخدمها، أسدي لي معروفًا وابذل قصارى جهدك، إنها حقيقة أننا لن نتأهل دوري أبطال أوروبا، حتى أنني عرفت بعد المباراة الأخيرة".

يورجن كلوب ومحمد صلاح

وأضاف: "تعليق محمد صلاح أمر طبيعي تمامًا، في عالم وسائل التواصل الاجتماعي تحدث الكثير من الأشياء السيئة باستمرار ولا أعتقد أن هذا كان أحدها، لقد كان مجرد وصف طبيعي لشعوره، وهو على حق، لكنني رأيته قبل ساعة وكان يبتسم، إنه ليس في مزاج سيء، هذا كل شيء".

اقرأ أيضًا.. ديلي ميل: ريال مدريد يُغري لاعب ليفربول بـ دوري الأبطال لضمه في الصيف

وأضاف كلوب: "منذ فترة طويلة كان واضحًا من نقطة معينة أنه لن يكون موسمًا جيدًا تاريخيًا لفريق ليفربول، أعتقد أننا قلنا كل شيء عنه، لسنا سعداء مطلقًا به، لقد ارتكبنا أخطاء، ولم نتمكن من تحقيق ما أردناه في كثير من الأحيان بشكل كاف ومتسق بما فيه الكفاية".

وتابع: "كلنا نفكر على هذا النحو، إنه ليس الموسم الذي أردناه، إذا فزنا ضد أستون فيلا، فسنجلس هنا متحمسين ولكن من المحتمل أن يتأهل يونايتد على أي حال، إنه ليس موسمًا نتحدث عنه، باستثناء ربما أجزاء منه".