علّق كريستيانو رونالدو، قائد منتخب البرتغال، على فوزهم الصعب في مباراة الأمس ضد منتخب آيسلندا في التصفيات المؤهلة إلى يورو 2024.

وتلاقى المنتخبان في إطار منافسات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم أوروبا العام المقبل، حيث فازت البرتغال بهدف دون رد.

وجاء هدف فوز البرتغال، في الدقيقة 89، عن طريق النجم كريستيانو رونالدو.

وقال رونالدو في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لـ يويفا: "يجب أن أقول شكرًا للملعب، لـ آيسلندا، والجماهير في الملعب لاحتفائهم بي، وكذلك للمنتخب البرتغالي والاتحاد، يجب أن أشكرهم جميعًا، لقد صنعوا يومي".

واحتفى مسؤولو الاتحاد البرتغالي بوصول كريستيانو رونالدو إلى مباراته الدولية رقم 200، ليصبح أول لاعب كرة قدم يصل إلى هذا الرقم.

وأضاف: "لم نلعب بشكل جيد ولكن كرة القدم في بعض الأحيان تكون كذلك، لا يمكنك دائمًا اللعب بالطريقة التي تريدها، إنه فريق شرس، لكننا سجلنا هدفًا، وفي رأيي كنا نستحقه".

وواصل في تصريحات أخرى نشرتها صحيفة "أبولا" البرتغالية: "لقد سبق وأن قال مدربنا إن التأهل يأتي عن طريق الفوز في تلك النوعية من المباريات، لقد خضنا قتالًا ضد آيسلندا، وعانينا، وكان من الضروري فعل ذلك، قاتلنا جميعًا منذ البداية وحتى النهاية".

واختتم: "لهذا الفوز نكهة خاصة، خاصة بعد تكريمي ومباراتي رقم 200، لا يمكنني طلب المزيد، كانت مباراة رائعة لا يمكن نسيانها".