تحدث جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ، ساديو ماني، لأول مرة عن شجاره مع زميله، ليروى ساني، في الموسم الماضي 2022/2023.

وعوقب ماني في الموسم الماضي مع بايرن ميونخ بالغياب عن إحدى المباريات بسبب اعتدائه بالضرب على ليروى ساني عقب مباراة مانشستر سيتي في ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا في أبريل الماضي.

اقرأ أيضًا.. ساديو ماني يُخيب آمال لاعبي بايرن ميونخ في موسم 2022/23

وأجرى لاعب ليفربول السابق حوارًا مع قناة "2stv" السنغالية أثناء إجازته في بلده، وتحدث عن موسمه مع بايرن ميونخ، وقال: "كان موسمًا معقدًا للغاية، لكنه يحدث أحيانًا في حياة الإنسان".

وتابع: "لكنه لم يكن ذلك مفاجئًا بالفعل، لأنني توقعت أن تكون الأمور معقدة بعض الشيء، نحن اللاعبون نحب التحديات وهذا تحدٍ كبير، وكل شيء متروك لي لمواجهة هذا التحدي".

وعن مشاجرته مع ساني: "هذا النوع من المشاكل من الممكن أن يحدث، لكننا تمكنا من حل هذه المشكلة الصغيرة، من الجيد أننا نجحنا في حلها، لكن ربما لم تكن هذه هي الطريقة المناسبة، لكنها أصبحت من الماضي الآن".

وأضاف: "سنحاول الآن القتال معًا لمساعدة النادي على تحقيق أهدافه في الموسم المقبل".

ساديو ماني وادوارد ميندي

وعلق ماني على انتقاله مواطنيه كاليدو كوليبالي وإدوارد ميندي إلى الدوري السعودي عن طريق الهلال وأهلي جدة، وقال: "لن أكون ضد رغبة أي لاعب في الانتقال إلى السعودية أو الصين أو حتى ضد إمكانية استدعائهما إلى منتخب السنغال".

وواصل تصريحاته: "ما دمت تلعب وتؤدي من أجل المنتخب، فأنت تستوفي جميع المعايير ليتم اختيارك، المدرب (أليو سيسيه) على علم بهذا الانتقال، أعتقد أن انتقال كوليبالي وميندي إلى الدوري السعودي لن يكون حائلًا لاستدعائهما إلى منتخبنا، لكن في النهاية، هي اختيارات من المدير الفني، ولا أرى أي مشكلة لأن منتخب السنغال مفتوح للجميع".

وعن إمكانية دخوله عالم التدريب في المستقبل: "المستقبل هو وحده من سيخبرنا بذلك".