يقترب جوردان هندرسون، قائد ليفربول، من الرحيل إلى الاتفاق السعودي، بعد توصل الناديين لاتفاق من أجل انتقال لاعب خط الوسط الإنجليزي للدوري السعودي تحت قيادة ستيفن جيرارد مدرب الاتفاق.

وسيتعين على يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، إعادة اختيار القادة، حيث رحل القائد الثاني جيمس ميلنر بعد نهاية عقده، والآن يرحل جوردان هندرسون القائد الأول.

وبحسب صحيفة ميرور البريطانية، فإن هناك خمسة لاعبين لخلافة هندرسون وتولي شارة قيادة الريدز، وعلى رأسهم المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك، وهو الذي كان القائد الثالث خلال الموسم الماضي حال غياب الثنائي هندرسون وميلنر.

فيرجيل فان دايك

ورشحت "ميرور"، محمد صلاح في المركز الثاني، حيث وصفته بأسطورة ليفربول، وأنه الهداف التاريخي للفريق في الدوري الإنجليزي، وذكرت كذلك أنه قائد منتخب مصر، وكذلك رغبته سابقًا في ارتداء شارة قيادة الريدز وغضب حينها من يورجن كلوب.

اقرأ أيضًا.. كلوب يعلق على تدريبه منتخب ألمانيا.. ويصرح: المشكلة في ولائي

ويأتي في المركز الثالث، ترينت ألكساندر أرنولد وأليسون بيكر، ثم أندرو روبرتسون.

وبالعودة إلى سبتمبر 2021 فقد صرح كلوب حينها، بأن محمد صلاح ليس من ضمن أول ستة لاعبين لارتداء شارة القايدة، حيث كان فان دايك وأرنولد وأليسون وروبرتسون فوق الدولي المصري، لكن هل تغير ذلك الآن؟

وطلب محمد صلاح في ذلك الموسم ارتداء شارة قيادة الفريق ضد ميتلاند الدنماركي لكن يورجن كلوب رفض وكشف بعدها عن القادة الأساسيين والاحتياطيين.