أصدر نادي غزل المحلة بيانًا رسميًا، بشأن تقدمه بشكوى ضد فيوتشر، بسبب عدم الحصول على المستحقات المالية لصفقة انتقال هشام عادل.

وانتقل هشام عادل الشهير بـ"بلحة"، إلى نادي فيوتشر الموسم الماضي، ووقع على عقد مدته 5 سنوات.

وأشار غزل المحلة في بيانه إلى أن النادي لم يتقاضى باقي مستحقات صفقة اللاعب، للرد على بعض الصفحات التي تتهم مجلس الإدارة بالتهاون في الحصول على أموال النادي.

طالع أيضًا | بوبو يفتح النار على أحد مسؤولي فيوتشر بعد انضمامه لـ بيراميدز: "بتعرف تنام إزاي"

بيان غزل المحلة الخاص بشكوى فيوتشر

فى ظل تداول بعض الأخبار عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن التهاون في الحصول على المستحقات المالية لانتقال هشام عادل لاعب الفريق السابق والذي انتقل إلى فريق فيوتشر مطلع الموسم الماضي مقابل مبلغ قدره ثمانية ملايين جنيه وذلك ضمن حملة ممنهجة للتقليل من عمل المجلس وتشويه صورته أمام الرأي العام.

وكان نجح مجلس الإدارة في الحصول على 50 % من مستحقات لدى نادي فيوتشر بالطرق الودية وهو أمر لم تستطع بعض الأندية الأخرى فعله التي لديها مستحقات متأخرة لدى نفس النادي.

وعندما توقفت الحلول الودية قمنا بتقديم شكوى رسمية للاتحاد المصري لكرة القدم حفاظا على حق النادي بتاريخ 29 / 7 / 2023 ويطالب مجلس الإدارة من الصحفيين ومسئولي الصفحات تحري الدقة والمصداقية في نقل الأخبار ثم الرجوع إلى المركز الإعلامي للنادي للاستفسار لأننا ليس لدينا ما نخفيه عن الرأي العام.