تحدث روبرتو مانشيني المدير الفني الجديد لمنتخب السعودية عن توليه مهمة تدريب النسور الخضراء خلال الفترة المقبلة، خلفا لـ الفرنسي هيرفي رينارد.

من المنتظر أن يظهر مانشيني مع منتخب السعودية، في المباراة الودية أمام كوستاريكا، المقرر إقامتها يوم الجمعة 8 سبتمبر المقبل، ضمن استعدادات الأخضر لكأس آسيا.

ووقع منتخب السعودية في المجموعة السادسة من كأس آسيا، بجانب كل من تايلاند، قيرغيزستان، وعمان، التي تقام خلال الفترة من 12 يناير، وحتى 10 فبراير من عام 2024، بمشاركة 24 منتخباً.

وقال مانشيني في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي اليوم: "أشكر ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لاختياري من أجل تدريب مهمة القيادة الفنية للمنتخب السعودي وأنا فخور بذلك ولم أتردد في قبول العرض".

وأكمل: "الأيام المقبلة ستكون مهمة بالنسبة لي من أجل رؤية اللاعبين بشكل أكبر على أرض الواقع بعد أن شاهدت العديد من المباريات للأندية في الدوري الفترة الماضية".

طالع | رسميًا.. روبرتو مانشيني مديرًا فنيًا لـ منتخب السعودية

وأردف: "لا توجد أي مشكلة في اختيار قائمة اللاعبين للمنتخب السعودي رغم قلة مشاركتهم بالمباريات، وأنا مريت بالأمر ذاته مع منتخب إيطاليا في ظل اعتماد الأندية هناك على عدد كبير من المحترفين".

واختتم: "وجود نجوم عالميين في الدوري السعودي سيكون عاملًا مساعدًا يساهم في تطور إمكانيات اللاعبين السعوديين، وأنا سأعمل على تقديم كل ما بوسعي من أجل ظهور الأخضر بشكل مميز في البطولات المقبلة".