نجح نادي بايرن ميونخ في فك العقدة، وحقق فوزًا صعبًا على مضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ، بهدفين مقابل هدف، في قمة الجولة الثالثة ببطولة الدوري الألماني.

افتتح بوروسيا مونشنجلادباخ التسجيل في الدقيقة 30 بعد ركلة ركنية لُعبت، ومررها ماكسمليان فوبر برأسه، وسددها كو إتاكورا برأسية أيضا ولكنها سقطت من فوق الحارس سفين أولرايش.

كان بايرن ميونخ المسيطر على الشوط الأول حيث وصلت نسبة الاستحواذ إلى 70% بعض الأحيان، مع 9 محاولات مقابل 4 لأصحاب الأرض، لكن الشوط انتهى بتأخر العملاق البافاري.

اقرأ أيضًا.. بايرن ميونخ يوضح سبب الموافقة على رحيل جرافنبرخ إلى ليفربول

وفي الشوط الثاني، أجرى توماس توخيل تبديلاً، وأدخل كونراد لايمر بدلاً من نصير مزراوي، وتحسن الأداء قليلاً، ونجح جوشوا كيميش في تمرير كرة ساقطة، استلمها ليروي ساني وسددها بنجاح في الشباك بالدقيقة 58.

عاد كيميش مجددًا وصنع هدف الفوز بالدقيقة 87، بعدما لعب ركلة ركنية على رأس البديل ماتياس تيل، والذي أسكنها الشباك بعد دخوله بست دقائق فقط، ليفوز بايرن ميونخ أخيرا على جلادباخ.

ويعتبر هذا هو الفوز الأول لفريق بايرن ميونخ منذ مايو 2021، حيث تلاقى الفريقان بعدها في ست مرات بين الدوري الألماني ومباراة ودية ومباراة في كأس ألمانيا، ولم يفز بايرن في أي منها.

بتلك النتيجة، يرفع بايرن ميونخ رصيده إلى 9 نقاط بالعلامة الكاملة ويتشارك الصدارة مع باير ليفركوزن، بينما يتجمد رصيد بوروسيا مونشنجلادباخ عند نقطة وحيدة في المركز الخامس عشر.