علق جيمي كاراجر، لاعب فريق ليفربول السابق، ومحلل شبكة سكاي سبورتس الحالي، على إمكانية بيع محمد صلاح نجم الريدز، إلى اتحاد جدة السعودي في الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتزعم التقارير، أن اتحاد جدة سيتقدم بعرض جديد يصل إلى 250 مليون جنيه إسترليني، مقابل الحصول على خدمات محمد صلاح، بعد رفض العرض الأول والذي وصل إلى 125 مليون جنيه إسترليني.

وقال كاراجر في تصريحات نقلها موقع "توك سبورت": "لم يتبق سوى أقل من عامين حتى ينتهي عقده وسيكون قادرًا على اللعب مجانًا".

محمد صلاح

وتابع: "أعتقد أن الشعور السائد بين معظم مشجعي ليفربول هو أننا ربما نحتفظ به لموسم آخر، بدلاً من السماح له بالرحيل الآن في بداية موسم جديد مع عدم وجود فرصة لضم لاعب آخر على الفور".

وأكمل: "حقيقة أن ليفربول بدأ بشكل جيد، فهذا يمنحك الأمل في أن هناك فرصة جيدة حقًا للوصول إلى المراكز الأربعة الأول، هل يمكنهم حقًا تحدي السيتي كما فعلوا في الماضي؟ لا تزال هذه علامة استفهام كبيرة".

اقرأ أيضًا.. ليكيب: تعويضًا لرحيل محمد صلاح المحتمل.. ليفربول يستهدف مبابي

وواصل كاراجر: "لكنني أعتقد أنه بالنسبة لجميع الأطراف، يبدو الأمر مناسبًا في الصيف المقبل، حيث تعتقد أن ليفربول سيظل يحصل على رسوم انتقال كبيرة".

وأضاف: "سيحظى ليفربول بصلاح هذا الموسم ويمنحهم فرصة عظيمة للنجاح، وبعد ذلك يكون أمام ليفربول 12 شهرًا للتفكير في شخص ما، إذا كان هناك أي شخص يمكن أن يحل محله".

وعن إمكانية استبداله، رد: "أعتقد دائمًا أنه من الصعب استبدال لاعبين بهذه الجودة، أعتقد أن ما يجب عليك تجربته والقيام به هو التفكير تقريبًا، حسنًا، كيف يمكننا أن نتحسن ليس فقط في هذا الوضع، ولكن هل يمكن لهذه الأموال أن تحسننا في مجالات مختلفة أيضًا؟".

واختتم: "لذا، لا يزال لدى ليفربول مجالات يمكنه تحسينها، لكنني أعتقد أنه سيكون من الصعب جدًا الحصول على محمد صلاح آخر على الفور، يأتي اللاعبون العظماء، ويرحل اللاعبون العظماء، كما تعلم، وعليك المضي قدمًا".