سخر نادي الاتفاق السعودي من نظيره اتحاد جدة ومفاوضاته لضم محمد صلاح، في اليوم الأخير للانتقالات بالمملكة العربية السعودية.

وأعلن الاتفاق قبل قليل تعاقده مع ديماراي جراي من صفوف إيفرتون الإنجليزي، وهي الصفقة الخامسة له هذا الصيف، بعد ضم جوردان هندرسون وموسى ديمبلي، وجورجينيو فينالدوم وجاك هيندري.

ونشرت شبكة "سكاي سبورتس" مقطع فيديو نقلًا عن حساب الاتفاق الناطق بالإنجليزية، تم إنتاجه بتقنية ألعاب الفيديو القديمة، ويضم العديد من اللاعبين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويظهر خلال الفيديو أندية أستون فيلا وإيفرتون وليفربول، واللاعبين أليسون بيكر ولويس دياز وأولي واتكينز وفيليب كوتينيو وأمادو أونانا حتى ظهور جراي.

ومع ظهور شعار ليفربول، يظهر أليسون بيكر أولاً ثم لويس دياز، وعقب ذلك يظهر محمد صلاح وفي الخلفية المدير الفني يورجن كلوب وهو يصرخ قائلًا: "لا".

كما سخر أيضًا الفيديو من الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو المتخصص في الانتقالات، بعد إعلانه في وقت سابق اقتراب جراي من الانتقال إلى نادي الشباب.

وتعد تلك إشارة إلى موقف ليفربول بشأن صلاح بعد رفضه بالفعل عرضًا بقيمة 150 مليون جنيه إسترليني من الاتحاد الأسبوع الماضي.

وظهرت شائعات حول قيام اتحاد جدة برفع عرضه إلى 200 مليون جنيه إسترليني، في محاولة للظفر بمحمد صلاح في اليوم الأخير للانتقالات.