تحدث مدير كرة القدم في رابطة الدوري السعودي للمحترفين، مايكل إيمينالو، عن النجم المصري محمد صلاح، وارتباطه المستمر طوال موسم الانتقالات الصيفي الماضي بخطوة مغادرة ليفربول والانضمام إلى اتحاد جدة.

وكان محمد صلاح بطلَا للتقارير الصحفية طوال الأسابيع الأخيرة من فترة الانتقالات الصيفية، حيث حاول اتحاد جدة الحصول على خدماته.

وتقدم اتحاد جدة بعرض بقيمة 150 مليون جنيه إسترليني، ولكن تم رفضه من قِبل ليفربول، وأصر النادي السعودي حتى الرمق الأخير ولكن الصفقة لم تتم في النهاية، وأُغلقت نافذة الانتقالات في السعودية أمس.

اقرأ أيضًا.. ناديان سعوديان ينافسان اتحاد جدة على محمد صلاح بعد نهاية انتقالات الصيف

وقال مايكل إيمينالو في تصريحات لشبكة "talksport" الإنجليزية: "مو هو شخص أعتبره بمثابة الابن تقريبًا، إنه لاعب مُعجب به، وإنسان أعشقه تمامًا".

وأضاف: "لكن الدوري السعودي لا يتعلق بتصدر العناوين الرئيسية، بل يتعلق بإجراء العمليات والقيام بالأشياء بشكل صحيح، في هذه اللحظة من الزمن لم يتم التوصل إلى اتفاق".

وواصل: "قلنا إننا سنفعل الأشياء بشكل صحيح وكما رأيتم ظل محمد صلاح في ليفربول، أتذكر عندما كنت على وشك الانضمام إلى موناكو وتم بيع لاعب معين (كيليان مبابي) الذي كنت أرغب في الاحتفاظ به، مقابل 168 مليون جنيه إسترليني، لم يبدو الأمر مزعجًا ولم يكن هناك كل هذا الضجيج".

وأردف: "الشائعات ليست قريبة أبدًا من الحقيقة، وأعتقد أن ما تعبر عنه ليس قريبًا مما كان عليه في الواقع، أعتقد أنني سأترك المفاوضات إلى حيث يجب أن تنتمي".

واختتم: "لا أعرف ما الذي سنفعله، لكننا سنفعل ما هو مناسب للدوري السعودي، ونتعامل مع كل حل على حدة".