كشفت تقارير صحفية أن نادي اتحاد جدة يرفض التخلي عن التعاقد مع نجم فريق ليفربول، محمد صلاح، رغم فشل محاولاتهم في موسم الانتقالات الصيفي.

وحاول اتحاد جدة جاهدًا للحصول على خدمات محمد صلاح، في فترة الانتقالات الصيفية التي انتهت في المملكة العربية السعودية يوم الخميس الماضي.

ورفض ليفربول عرضًا بقيمة 150 مليون جنيه إسترليني من الجانب السعودي، حيث لم يرغب النادي في الاستغناء عن محمد صلاح.

وذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية أن نادي اتحاد جدة يرفض التخلي عن فكرة ضم محمد صلاح، وسيقررون ما إذا كان سيقدمون عرضًا أكبر في يناير القادم، بمجرد أن يصبح موقف ليفربول واضحًا في إطار المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي.

اقرأ أيضًا.. تليجراف: اتحاد جدة استهدف لاعب توتنهام بعد فشل صفقة محمد صلاح

وأشارت إلى أن مصادر في الشرق الأوسط تصر على أن اتحاد جدة سيعود للضغط على ليفربول مرة أخرى، عندما تبدأ نافذة الانتقالات الشتوية مطلع العام الجديد، في محاولة لضم محمد صلاح.

وأفادت أن اتحاد جدة يشعر بأن ليفربول سيكون مفتوحًا على فكرة بيع محمد صلاح حال فشل الفريق في تنفيذ أهدافهم الواعدة في الدوري الإنجليزي.

ورغم مستوى ليفربول السيئ الموسم الماضي والاكتفاء بالمركز الخامس ومن ثم التأهل إلى الدوري الأوروبي، إلا أن هناك اعتقاد داخل الريدز بأن كتيبة يورجن كلوب يمكن أن تكون منافسة للبطل مانشستر سيتي.

ويدرك اتحاد جدة أن هناك أملًا ضئيلًا بتغيير موقف ليفربول تجاه إمكانية بيع محمد صلاح إذا كانوا في وضع يسمح لهم بالمنافسة على اللقب هذا العام.

وسيتبقى أمام محمد صلاح في عقده، 18 شهرًا في تلك المرحلة، وقد يضطر مالكو ليفربول إلى إعادة التفكير في الاستفادة من نجمهم لتحقيق أقصى عائد مالي.