تعرض كيليان مبابي، قائد ومهاجم منتخب فرنسا، للإصابة، قبل مباراة فرنسا وألمانيا، اليوم الثلاثاء، وديا، استعداد لبطولة كأس أمم أوروبا 2024 والتي ستقام في دولة ألمانيا الصيف المقبل.

وبحسب صحيفة "ليكيب" الفرنسية، فإن كيليان مبابي شعر بانزعاجات وعدم ارتياح في ركبته، مما دفع ديدييه ديشامب المدير الفني لمنتخب فرنسا، لاتخاذ قرار بإبقائه على مقاعد البدلاء وعدم الدفع به أساسيا.

كيليان مبابي

على الجانب الآخر، قالت إذاعة مونت كارلو، إن مبابي سيجلس احتياطيا ضد ألمانيا، لأن لديه مباريات قوية ومهمة هذا الشهر مع باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي وكذلك بدء منافسات دوري أبطال أوروبا، حيث إن الجولة الأولى ستكون ضد بوروسيا دورتموند الألماني.

اقرأ أيضًا.. تقارير: باريس سان جيرمان يحدد بديل مبابي من الدوري الإيطالي

وكان مبابي قد بدأ أساسيًا ولعب مباراة أيرلندا كاملة، منذ خمسة أيام في تصفيات كأس أمم أوروبا، يورو 2024، والتي انتهت بفوز فرنسا بهدفين دون رد، ولم يسجل مبابي لكنه صنع الهدف الأول الذي سجله أوريلين تشواميني.

وتقترب فرنسا من الصعود إلى يورو 2024 حيث خاضت 5 مباريات في المجموعة الثانية والتي تضم هولندا واليونان وأيرلندا وجبل طارق، وفازت بها جميعا وسجل الديوك 11 هدفا ولم يستقبلوا أي هدف، بالعلامة الكاملة.