أثار الثلاثي البرازيلي نيمار دا سيلفا، وفينيسيوس جونيور، وريتشارليسون، جدلاً واسعًا، وتعرضوا لانتقادات موسعة بعد مباراة البرازيل وفنزويلا.

وتعرض المنتخب البرازيلي لهجوم حاد بسبب الأداء الباهت الذي ظهر به، خلال التعادل 1-1 أمام فنزويلا بتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026.

ووفقًا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، وبحسب الصحفي ماثيوس بالدي، نظم نيمار وريتشارليسون وفينيسيوس حفلة خاصة مع ثلاثة نساء مباشرة بعد مباراة البرازيل وفنزويلا.

وأوضح ماثيوس عبر حسابه على "إنستجرام": "لم يكن تعادل المنتخب البرازيلي مع فنزويلا هو ما أصبح موضوعًا في مدينة كويابا، بل "حفلة" محتملة لبعض اللاعبين كانت ستقام يوم الخميس 12 أكتوبر".

اقرأ أيضًا | نيمار بعد هجوم مشجع البرازيل ضده: عليه التواجد في الملعب بدلاً مني

وتابع مشيرًا لوجود تسجيل صوتي متداول عبر تطبيق واتساب، يتضح خلاله أسماء النساء الثلاثة وكل من نيمار وفينيسيوس وريتشارليسون.

ويفيد التقرير أن النساء الثلاث الذين استشهد بهم الصحفي هم من الشخصيات المؤثرة عبر وسائل التواصل الإجتماعي، وقد تمت دعوتهم من قبل اللاعبين لحضور حفل في شقة سكنية فاخرة في مدينة كويابا، مقر تواجد منتخب البرازيل.

وتم تسريب رسالة صوتية من إحدى النساء على وسائل التواصل الاجتماعي، ادعت فيها عارضة الأزياء أنها تواصلت مع فينيسيوس، وفي وقت لاحق، أكدت عبر شبكة "Splash UOL" صحة المقطع الصوتي.