علق أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك السابق والإعلامي الحالي، على نجاح قائمة الكابتن حسين لبيب في انتخابات القلعة البيضاء، مُشددًا على أن الجمعية العمومية اختارت الأصلح لقيادة النادي في المرحلة القادمة.

وفازت القائمة الموحدة برئاسة حسين لبيب، بانتخابات الزمالك باكتساح، ليقود المجلس الجديد القلعة البيضاء حتى 2027.

وقال ميدو في تصريحات عبر برنامج "الريمونتادا"، المُذاع على قناة "المحور": "مشهد الانتخابات، أعاد صورة الزمالك الحقيقية، والجمعية العمومية اختارت الأشخاص الذين سيعملون معًا لصالح النادي".

وتابع: "مجلس حسين لبيب قادر على النجاح، وأثق في قدراتهم على القيام بكل ما هو في صالح الزمالك، وتغيير صورة النادي خلال موسم ونصف أو موسمين، ويُنافس الفريق على كل البطولات".

طالع أيضًا | حسين لبيب: الإعلام ترك لاعبي الأهلي وركّز مع فتوح.. ومدين لـ ممدوح عباس

وأضاف: "بيان هاني العتال بعد فوز هشام نصر بمقعد نائب الرئيس، محترم جدًا، ويُظهر أنه يفهم في الأصول، وقدم نموذجًا محترمًا للروح الرياضية، وتقدم بالتهنئة للمجلس الجديد، هذه هي الرياضة".

وشدد: "رسالتي لكل من أعلن رغبته في التقدم بطعون ضد نتيجة الانتخابات، كفاكم تخريبًا، والرغبة في إظهار أسمائكم على حساب الزمالك".

واستكمل: "الذين يريدون أن يتقدموا بطعون ضد انتخابات الزمالك، لم يحصلوا على أرقام في الانتخابات سوى من عائلاتهم وأصدقائهم، هاني العتال خسر أمام هشام نصر بفارق طفيف جدًا، لا تصبحوا خاسرين سيئين، واتركوا المجلس يأخذ فرصته".

واستمر: "مجلس حسين لبيب هدية من ربنا لجماهير الزمالك، أعرف ماذا يُمكن لهذا المجلس أن يفعل من أجل النادي، امنحوهم فرصة للعمل 4 سنوات، اتركوهم يتنفسون، هل هناك بني آدم عاقل في مصر يقول إن مجلس الخطيب فاشل؟ لا، من يقول ذلك (جاحد)".

واختتم: "مجلس إدارة الأهلي ناجح بنسبة 100%، وهل مجلس القلعة الحمراء كان سينجح هذا النجاح الباهر لو محمود طاهر رئيس النادي السابق، لم يكن رجل محترم وأصيل؟".